كتب التنمية البشرية

تحميل كتاب المال إتقان اللعبة PDF أنتوني روبينز رابط مباشر

تحميل كتاب المال إتقان اللعبة pdf مجانا

كتاب المال اتقان اللعبة pdf سبع خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية لأنتوني روبينز يتضمن أسارا كثيرة من أعظم العقول المالية في العالم التي استطاعة تحقيق الثراء والحرية المالية، وكتب المال حسب ستيف فوريس هو منجم ذهب لمعلومات كسب المال.

وكتاب المال إتقان اللعبة – أنتوني روبنز pdf يعتبر من مؤلفات التنمية البشري والحرية المالية رقم واحد لأفضل الكتب مبيعا.

هنا يمكنكم تحميل وقراءة كتاب المال إتقان اللعبة : 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية تأليف أنتوني روبنز pdf برابط مباشر وسريع من مكتبة جديد كتب بدف لتحميل الكتب pdf. كما يمكنكم هنا تحميل أفضل كتب التنمية البشرية وبناء الذات.

صورة غلاف تاب المال اتقان اللعبة 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية pdf من تأليف الكاتب أنتوني روبينز

المال إتقان اللعبة pdf
كتاب المال إتقان اللعبة 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية تأليف أنتوني روبنز

تحميل كتاب المال اتقان اللعبة pdf انتوني روبينز

كتاب المال إتقان اللعبة pdf هوكتاب من تأليف أنتوني روبينز مما يقول فيه: المال، يرفض الكثير منا أن يتحدث عن الأموال ! فهذا الموضوع مثله مثل الدين، أو العلاقة الحميمية أو السياسية تحظر مناقشته على مائدة العشاء في المنزل وغالبا ما يكون من المحظورات في العمل.

فيمكننا التحدث عن الثروة وسط جمع من المثقفينن ولكن الحديث عن الأموال يكون في أضيق الحدود؛ فهذا حديث مبتذل جدا ومثيرا. إنه أمر شخصي جدا ولا يمكن مناقشته؛ فالمال قد يدفع من يملكونه للشعور بالذنب، ومن لا يملكونه للشعور بالخجل.

ولكن ما معناه حق؟

بالنسسبة للبعض منا، الأموال هي شيء ضروري ومصيري ولكنها ليست أهم شيء. إنها مجرد أداة، مصدر قوة يستخدم لخدمة الاخرين وخدمة الحياة التي نعيشها بشكل مرض. هناك أشخاص يستنزفهم تعطشهم للمال لدرجة أنه يدمرهم ويدمر من حولهم جميعا.

حتى إن البعض يكون على استعداد للتضحية بأشياء أكثر قيمة منه بكثير لمجرد الحصول عليه: صحتهم، ووقتهم، وعائلتهمن وقيمتهم الشخصية، بل حتى نزاهتم في بعض الأحيان.

ففي النهاية، يتعلق المال في جوهره بالسلطة.

رأينا جميعا كيف يمكن للمال أن يمتلك القدرة على البناء أو القدرة على الهدم. فيمكنه أن يمول حلما أو يبدأ حربا. من الممكن أن تعطي الآخرين مالا على سبيل الهدية أو تستخدمه كسلاح.

يمكن استخدام الأموال كتعبير عن روحك، وإبداعك، وأفكارك ـ أو عن إحباطك، وغضبك، وكرهك. يمكن استخدام الأموال للتأثير على الحكومات والأفراد. قد يتزوج البعض من أجل المال ـ ثم يعرفون قيمته الحقيقية.

ولكننا نعلم جميعا ان المال بدرجة ما مجرد وهم. المال اليوم ليس ذهبا أو ورقا، هو فقط أرقام في أجهزة الكمبيوتر المصرفية. ما هذا.

المال يشبه ذلك المخلوق الأسطوري الذي يقدر على تغيير هيئته كيفما يشاء. أو يشبه قماش اللوحات الزيتية؛ فهو يرمز للمعنى أو العاطفة التي نضفيها عليه.

وفي النهاية، المال ليس هو ما نسعى إليه.. أليس كذلك؟ ما نسعى إليه حقا هو المشاعر، والعواطف التي نظن أن المال بإمكانه منحنا إياها:

  • هذا الشعور بالتمكين.
  • بالحرية.
  • بالأمان.

بالقدرة على مساعدة من نحبهم ومن هم بحاجة للمساعدة، بالقدرة على الاختيار، وبأننا على قيد الحياة.

المال بالتأكيد هو وسيلة من الوسائل التي تمكننا من تحويل أحلامنا إلى واقع نعيشه.

يمكنكم كذلك تحميل كتب pdf أخرى ضمن تصنيف التنمية البشرية من قبيل كتاب الاب الغني والاب الفقير تأليف الكاتب روبرت كيوساكي‎.

معلومات عن المال إتقان اللعبة PDF

  •  العنوان: كتاب المال إتقان اللعبة سبع خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية
  •  المؤلف: أنتوني روبينز
  •  التصنيف: كتب التنمية البشرية
  •  النوع: كتب التنمية البشرية pdf
  •  اللغة: العربية
  •  الصفحات: 745 صفحة
  •  الناشر: مكتبة جرير
  •  ردمك: بدون
  •  صيغة الملف: pdf

تحميل كتاب المال إتقان اللعبة pdf أنتوني روبينز برابط مباشر وسريع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم