روايات PDF

تحميل رواية البيت الأعوج PDF مجانا أغاتا كريستي

تحميل رواية البيت الأعوج pdf أغاطا كريستي

رواية البيت الأعوج pdf:
رواية البيت الأعوج، باللغة الإنجليزية: Crooked House، تعتبر: رواية تحقيق، وقد تم تأليفها من قبل الكاتبة الإنجليزية المرموقة أغاثا كريستي، وقد تم نشر رواية البيت الأعوج لأغاثا كرستي للمرة الأولى في تاريخ مارس عام 1949.

وهنا نقدم لكم الصورة الخاصة بغلاف كتاب رواية البيت الأعوج pdf أغاثا كريستي:

تحميل رواية البيت الأعوج pdf

رواية البيت الأعوج، باللغة الإنجليزية: Crooked House، تعتبر: رواية تحقيق، وقد تم تأليفها من قبل الكاتبة الإنجليزية المرموقة أغاثا كريستي، وقد تم نشر رواية البيت الأعوج لأغاثا كرستي للمرة الأولى في تاريخ مارس عام 1949.

رواية البيت الأعوج لأغاثا كريستي AGATHA CHRISTIE  ، تستعرض لنا أسرة ليونايدز أو ليونيدس (حسب الترجمة) العائلة الكبيرة السعيدة، التي كانت تنعم في عيش هادئ وسعادة كاملة، قانعين وراضين بما عندهم في ببيتم الواسع كثير الزوايا والأشكال المثلثة الواقع في إحدى ضواحي لندن الفاخرة.

وتدهشنا أغاثا كريستي AGATHA CHRISTIE في روايتها البيت الأعوج بتحول في مجرى السرد، ذلك أن أجواء الأسرة تتعكر فجأة، فالأسرة تكتشف وفاة أو على الأصح مقتل كبيرها أريستيد، غير أن الموقف يزداد غموضا أكثر عندما يكتشف كل أفراد العائلة أن قاتل أريستايد ليونايدز موجود بينهم، بل وأنه أحد أفراد العائلة.

تحضر الشرطة إلى عين المكان يقومون بالمراقبة الطويلة والتحقيق في أمر هذه القضية، غير أن فصول جريمة أخرى تقع أمام أعين الجميع، بل وتتفاقم الأمور إلى حتى يكاد شخص ثالث أن يلقى مصرعه. فهل استطاعة الشرطة أن تمسك بالقاتل الحقيقي؟ أم أنه ظل طليقا؟
ثم من هذا الذي تجرأ على قتل أريستيد العجوز ابن الثمانين؟أهي زوجته الشابة التي تصغره بخمسين سنة تقريا؟ أم أن القاتل هو حفيدته التي كانت تطمع بثروته الهائلة، ولما لا يكون القاتل، هو ابنه المهدد بالإفلاس بسبب مغامراته التجارية الفاشلة أم شقيقة زوجته السابقة التي كرست حياتها لتربية أطفاله وحقدت عليه بسبب التفاوت الطبقي القائم بينهما؟

حقا إن رواية البيت الأعوج  أغاتا كريستي CROOKED HOUSE AGATHA CHRISTIE هي رواية ممتعة وتستحق القراءة.
المصدر: رواية البيت الأعوج لأغاثا كريستي pdf.

بيانات رواية البيت الأعوج pdf أغاثا كريستي

أيها الزوار الكرام: نتمنى لكم قراءة ممتعة لـ رواية البيت الأعوج أغاثا كريستي، ويمكنكم تحميل العديد من الكتب المختلفة مجانا بموقعكم جديد بدف بروابط مباشرة وسهلة.

وقبل تحميل رواية البيت الأعوج للمؤلفة أغاثا كريستي، دعونا نقدم لكم هذه البيانات العامة عن الكتاب:

  • عنوان الكتاب: البيت الأعوج pdf.
  • مؤلف الكتاب: أغاثا كريستي.
  • تصنيف الكتاب: روايات PDF.
  • عدد الصفحات: 124 صفحة.
  • دار النشر: دار الأجيال للنشر والتوزيع.
  • الحجم: 2.18 ميغا .بايت.
  • نوع الملف: PDF.
  • ردمك: بدون.
  • تحميل رواية البيت الأعوج pdf أغاثا كريستي

ملاحظة: الملكية الفكرية محفوظة لكل الكتب، إذا كنت تعتقد أن الكتاب ينتهك حق النشر الرجاء إخبارنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة وشكرا.

ويتيح لكم موقع جديد بدف تحميل رواية البيت الأعوج أغاثا كريستي PDF مجانا وبرابط مباشر، لذلك المرجو دعمنا ومساعدتنا في نشر الموقع حتى تعم الفائدة الجميع ويستمر العطاء، وشكرا لكم.

ترقبوا الجديد دائما.

تحميل رواية البيت الأعوج pdf  أغاثا كريستي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقع جديد بدف يستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع