المؤلفون والكتاب

كتب ريوهو أوكاوا ( Ryuho Okawa )

تحميل كتب ريوهو أوكاوا PDF

التعريف بالكاتب ريوهو أوكاوا:

الكاتب “ريوهو أوكاوا” “Ryuho Okawa” من مواليد سنة 1956 في مدينة توكوشيما في دولة اليبان. بعد أن تخرج من كلية الحقوق بجامعة طوكيو، اشتغل مدرسا لمادة القانون في مدينة طوكيو، ودرس بعد ذلك مادة المالية الدولية في نيويورك سنة 1986. أسس مجموعة Happy Science.

صورة الكاتب اليباني ريوهو أوكاوا:

قام “ريوهو أوكاوا”  بتأسيس حزب “تحقيق السعادة”، وذلك في سنة 2009 بالإضافة إلى مدرسة علم السعادة الإعدادية والثانوية في سنة 2010. وقد وصل عدد المراكز التي يزاول فيها أنشطته في العالم إلى ما يزيد عن 10000 مركز في مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر ريوهو أوكاوا  زعيما روحيا وصاحب رؤية معاصرة، وقد كرس حياته من أجل استكشاف الحقيقة وسبل الوصول إلى السعادة.

قام ريوهو أوكاوا بإلقاء العديد من المحاضرات، ويقدر عدد المحاضرات التي قام بإلقائها في مختلف أنحاء دولة اليابان والعالم ككل إلى ما يناهز على 2.800 محاضرة، والتي تم جمع مادتها وطبعها على شكل كتب، وقد تم نشر معظمها على أساس أنها كتب مقدسة أو مطبوعات، ويعتبر أكثر ما نشر من هذه الكتب الأكثر مبيعا في السوق اليبانية.

وقد فاق عدد الكتب التي قام بإصدارها على نطاق عالمي واسع 2.400 كتاب، وقد تم إدراج اسم “ريوهو أوكاوا” في يناير سنة 2011 في موسوعة غينيس المشهورة للأرقام العالمية والقياسية ذلك لأن عدد الكتب التي أصدرها في ذلك العام بلغ 52 كتابا، وهو رقم كبير في حقيقة الأمر !. وتمت ترجمت كتب “ريوهو أوكاوا” إلى ما يزيد عن 30 لغة أجنبية، منها لغات عالمية مثل: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الألمانية، واللغة الفرنسية، واللغة البرتغالية، واللغة الصينية، واللغة الكورية وغيرها من اللغات الحية.

ويشمل مجال أنشطة مجموعة علم السعادة التي يشرف عليها ولتي تطمح إلى تحقيق السعادة الفعلية إلى مجالات كثيرة مثل: السياسة، والتعليم، وصناعة الأفلام السينمائية، والنشر، وغيرها من المجالات اليومية الحية.

ويبادر “ريوهو أوكاوا”  دائما بالإسهام في مختلف الأنشطة الاجتماعية، كما أنه يقوم بالمشاركة في الكثير من المساعدات الدولية. ويبادر إلى المساهمة في الكثير من الأنشطة الاجتماعية، ويشارك في العديد من المساعدات الدولية. ريوهو أوكاوا.

تحميل كتب ريوهو أوكاوا PDF

هنا في موقع جديد بدف سوف نتيح لكم تحميل كتب ريوهو أوكاوا PDF بشكل مجاني وبروابط مباشرة بعيدا عن الإعلانات المزعجة والروابط الملغومة التي تجعلك تضيع وقتك في البحث دون أن تحقق هدفك الذي تبحث عنه، وهذه من مميزات التحميل في موقد جديد بدف الذي يعمل دائما على وضع الكتب PDF بطبعات مميزة وحجم خفيف:

كتاب “أنا بخير”! – كيف تجتاز الأوقات الصعبة الكاتب ريوهو أوكاوا

أنا بخير! – كيف تجتاز الأوقات الصعبة تأليف الكاتب ريوهو أوكاوا، كتاب مميز في مجال التنمية البشرية وتطوير النفس، يحاول من خلاله تقديم الطرق التي تجعلك تحس بأنك بخير وذلك عن طريق تجاوز الأمور الصعبة التي تواجها في الحياة.

صورة غلاف كتاب “أنا بخير”! – كيف تجتاز الأوقات الصعبة الكاتب ريوهو أوكاوا

تحميل كتاب أنا بخير [ كيف تتجاوز الأوقات الصعبة ] PDF ريوهو أوكاوا

تحميل كتاب أنا بخير [ كيف تتجاوز الأوقات الصعبة ] PDF ريوهو أوكاوا

كتاب التفكير الذي لا يقهر (ليس هناك شيء اسمه الهزيمة) تأليف الكاتب ريهو أوكاوا

“التفكير الذي لا يقهر” كتاب مميز في مجال التنمية البشرية، ويحاول  أوكاوا من خلال هذا الكتاب أن يوصل فكرة مفادها أن: ما من أحد يمكنه أن يعيش دون ارتكاب أخطاء. ولا يستطيع أحد أن يبحر عبر الحياة من دون أن يواجه أي مشاكل. والواقع أن الناس يتحركون إلى اليسار ثم إلى اليمين، يفشلون ويسقطون، ثم يقفون، لكنهم يبحثون دائماً عن طريق تجعل حياتهم أفضل وأكثر سعادة. في مواجهة هذا الواقع، ما المطلوب لتحقيق النجاح في الحياة؟ هذا ما أريد النظر فيه الآن.

“التفكير الذي لا يقهر”كتاب يعطيك فلسفة تقدم لك أعظم قوة موجودة في العالم الثلاثي الأبعاد الذي نقيم فيه، هذا العالم الذي نتنفس فيه ونأكل. ثمة مبادئ تتجاوز العالم الثلاثي الأبعاد بطبيعة الحال، ومنها على سبيل المثال “قانون الإرادة”، أحد قوانين تحقيق الذات…”.

صورة غلاف كتاب التفكير الذي لا يقهر، ليس هناك شيء اسمه الهزيمة، تأليف الكاتب: ريهو أوكاوا

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر PDF (ليس هناك شيء اسمه الهزيمة) - الكاتب ريهو أوكاوا - برابط مباشر

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر PDF (ليس هناك شيء اسمه الهزيمة) – الكاتب ريهو أوكاوا

كتاب قوانين النجاح المستدام – كيف تستمر في النجاح ريوهو أوكاوا

قوانين النجاح المستدام كيف تستمر في النجاح للكاتب ريوهو أوكاوا وضع فيه “قوانين النجاح” و”كيف تستمر فى النجاح”، وشرح القواعد الأساسية للنجاح بطريقة تحفيزية ومشوقة، وتشتمل هذه المبادئ على امتلاك الطموح، والسرعة في انتهاز الفرص، واختيار شريك الحياة الملائم وغيرها مما ذكر كثير لن نحيط به هنا.

وتستند جميع هذه المبادئ التي تحدث عنها أوكاوا في قوانين النجاح إلى المبدأ الجوهري  والأساسي لفلسفته في الحياة الناجحة، وينص هذا المبدأ “على التطلع إلى نوع النجاح الذي لا يحقق لك الأفضل في حياتك فحسب، وإنما يساعد الآخرين أيضاً في حياتهم ويقدّم مساهمة جيدة في هذا العال، وما دمت متمسكاً بهذا الطموح، فستأتي المساعدة من المحيطين ومن السماء أيضاً.. لذا عندما تواجه صراعاً، احرص على ألا تركز على مصلحتك فحسب، وإذا كنت تفكر في الآخرين، انتظر مجيء الوقت المناسب، ولا تعتمد أيضاً على قدراتك فقط، بل تذكّر أنك بحاجة إلى مساعدة الزملاء وأفراد العائلة الذين لديهم قدرات مختلفة لتحقيق النجاح”.

صورة غلاف كتاب قوانين النجاح المستدام – كيف تستمر في النجاح ريهو أوكاوا

تحميل كتاب قوانين النجاح المستدام - كيف تستمر في النجاح PDF ريهو أوكاوا برابط مباشر

تحميل كتاب قوانين النجاح المستدام – كيف تستمر في النجاح PDF ريهو أوكاوا برابط مباشر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقع جديد بدف يستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع