التنمية البشرية - كتب التنمية البشرية

كتاب للرجال فقط، مبادئ للتعامل مع النساء

كتاب للرجال فقط pdf

كتاب للرجال فقط pdf تأليف أدهم الشرقاوي أو قس بن ساعدة، كتاب مميز يحاول من خلاله الشرقاوي أن يكشف بعض أسرار المرأة ويعري الستار عن عالم النساء الخفي، يكشف للرجال الطريقة التي تفكر بها النساء والكيفية التي تتعاطى بها مع الأحداث، يفتح عيون الرجال عن الأمور التي تحبها النساء، وينبهه إلى بغات الحب التي تنشرح أسارير وجه المرأة عند سماعها… كتاب للرجال فقط بمثابة كتاب موجه إلى ما يجدر بالرجل أو المرأة أن يتبعانه أو يتحنبانه من أجل حياة سوية وسعيدة، فإليكم أيها الرجال وحدكم هذا الكتاب.

للرجال فقط كتاب pdf متوفر هنا في مكتبة جديد بدف حيث يمكنكم تحميل للرجال فقط كتاب أدهم الشرقاوي مجانا وبحجم مخفض.

غلاف كتاب للرجال فقط pdf الكاتب أدهم الشرقاوي

قبل الشروع في تحميل كتاب للرجال فقط pdf الكاتب أدهم الشرقاوي دعونا أولا نتعرف على غلاف هذا الكتاب المميز:

تحميل كتاب للرجال فقط PDF أدهم الشرقاوي

كتاب للرجال فقط، مبادئ للتعامل مع النساء: للرجال فقط كتاب مميز أحداثه تجري في فلك الرجل، فإن كان العنوان جاء كرسالة موجهة للجال فقط دون النساء، إلى أنه ينضوي على نصائح وتجيهات تهم حتى المرأة ولا بد أن تستفيد منها المرأة والرجل على حد سواء لتأسيس علاقة مميزة وناجحة.

ملخص كتاب أدهم الشرقاوي للرجال فقط

للرجال فقط كتاب يحاول من خلاله الكاتب أدهم الشرقاوي أن يوجه الرجل إلى ما ينفعه من أجل ضمان حياة زوجية سعيدة بعيدا عن الصراعات والتطاحنات التي فرضتها موجة الحداثة المعطوبة التي زعزعة أركان العلاقة بين الرجل والمرأة، وحعلتها علاقة شبيهة ببيت العنكبوت.

كتاب الشرقاوي للرجال فقط يستعين في بناء مادة كتابه على ما تزخر به ذاكرته الثقافية من السنة النبوية حيث ينتقي جملة من الأحاديث النبوية التي تخدم قضية تعامل الرجال مع المرأة، وإلى جانب ذلك فهو يستعين كذلك بما جادت به قصص أو حكايات السابقين.

هكذا، يرى الشرقاوي أدهم، أنه: لا بد للرجل أن يفهم كيف تفكر المرأة، وكيف تشعر، وكيف تتفاعل… ولابدّ للمرأة أن تفهم كيف يفكر الرجل، وكيف يشعر، وكيف يتفاعل… صحيح أن بينهما تشابه سببه أصل الخِلقة أيضا، فكلاهما قد خلق بطريقة مغايرة عن الآخر، وإدراك هذا الاختلاف، ومراعاته، والنظر إليه على أنه سبب لنتكامل لا لنتناحر ضرورة لحياة سعيدة بين الرجل والمرأة. حتى لا تكون هناك فروقات واختلافات وكأن الراجل من المريخ والنساء من الزهرة بل هو من نفس الكوكب الواحد فيهما يكمل الآخر.

كتاب للرجال فقط PDF أدهم شرقاوي

اقتباسات من كتاب للرجال فقط – مبادئ للتعامل مع النساء

إن قولك أنا غلطان رغبة منك في الهرب فليس تصرفا سليما، إن النقاشات لا تموت بتجاهلها، وإنما تؤجل فقط لتكون أكثر حدة في المرة القادمة، نظفا جروحكما جيدا وستشفى بسرعة!

إن انتظارك، وغضيك لا شك أنها تعيره اهتماما ولكنه لا شيء مقابل ما تعيره لنفسها كي تبدو في قمة أناقتها لهذا وفّر عليك عناء المواجهة والتبرم وإفساد المشاوير قبل البدء بها وتفهم إحساسها بالزمن ومفهومه عندها، دع عنك ساعة المؤقت نحن لسنا في سباق، قد تكون أنت فيه ولكن قدر الامكان أن لا تجعلها تسابق الزمن، فكر في أساليب عملية توفر عليك عناء كل هذا، فعلى سبيل المثال لو كان عليكما أن تغادرا المنزل في السابعة والنصف، أخبرها أنكما ستغادران في تمام السابعة، واتركها تهتم بالنتيجة بدل أن تتصارع أنت مع الوقت، وهي لن تجهز في السابعة على أي حال! ستجهز في السابعة والثلث ربما وهذا توقيت مناسب للخروج، إنه مقاسك تماما!

إحدة أكثر الجمل الجارحة على وجه الأرض هي أن تسمع المرأة أنها سمينة!

للرجال فقط كتاب

يمكن قول الأشياء الجيدة بطريقة سيئة، كما يمكن قول الأشياء السيئة بطريقة جيدة!

المناسبات الخاصة عند النساء أشبه بأعياد الاستقلال عند الدول يجب أن لا يمر هكذا مرور الكرام، لابد من مراسيم وإحياء هذه المناسبة، بينما المناسبات الخاصة عند الرجال ليست بهذه الأهمية، القليل اليسير من الاحتفاء يفي بالغرض!

يعتقد الكثير من الناس أن البخل والكرم له علاقة بكمية المال التي بين يدي الإنسان، وهذا برأيي اعتقاد خاطئ، فكثير من أصحاب الثروات أشحة بخلاء، وكثير من الفقراء يقاسمك رغيفه الذي لا يملك غيره، ربما لأنهم يعلمون معنى الحرمان! على أن الأغنياء ليسو أشحة والفقراء ليسو كرماء، وكما يقول آلبرت أينشتاين، كل تعميم خاطئ، بما في ذلك هذا التعميم!

قراءة وتحميل كتاب للرجال فقط – مبادئ للتعامل مع النساء أدهم الشرقاوي

قبل قراءة وتحميل كتاب للرجال فقط – مبادئ للتعامل مع النساء أدهم الشرقاوي اسمحوا لنا أن نقدم لكم هذه البيانات التي تتعلق بعملية تحميل الكتاب من مكتبة جديد الكتب بدف الخاصة بـ كتب جديد

وصف تنزيل كتاب للرجال فقط pdf

  • عنوان الكتاب: للرجال فقط – مبادئ للتعامل مع النساء
  • مؤلف الكتاب: أدهم الشرقاوي
  • تصنيف الكتاب: كتب التنمية البشرية pdf
  • النوع: تنمية بشرية ـ تطوير الذات
  • اللغة: العربية
  • الصفحات: 301 صفحة
  • الناشر: دار كلمات
  • ردمك: – – –
  • صيغة الكتاب: PDF
  • حجم الكتاب: 1 ميغا بايت

سوف يتم توفير تحميل الكتاب قريبا جدا كونوا في الموعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم