روايات PDF

تحميل رواية العطر قصة قاتل PDF باتريك زوسكيند برابط مباشر وسريع

  • العنوان: العطر قصة قاتل.
  • المؤلف: باتريك زوسكيند
  • التصنيف: روايات PDF.
  • النوع: رواية.
  • اللغة: العربية.
  • الصفحات: 240 صفحة.
  • الناشر: دار المدى.
  • ردمك: 2-84305-061-X
  • الزيارات: 28
1 rating5/5

تحميل رواية العطر قصة قاتل PDF باتريك زوسكيند

رواية العطر قصة قاتل هي رواية عن الحب والعطر والروائح، هي أيضا رواية عن قصة قاتل، العطل والقتل يجتمعان ليكتبا أحداث هذه الرواية التي أبدعها خيال الروائي باتريك زوسكيند.

تحميل رواية العطر قصة قاتل لـ باتريك زوسكيند pdf

وهنا نضع بين أيديكم الصورة الخاصة بغلاف رواية العطر قصة قاتل PDF باتريك زوسكيند:

نبذة مقتطفة من عن رواية العطر PDF

“ما عاد يشم أي شيء بعد، فقد خدرته المواد الأثرية التي استنشقها، ولم يعد قادرًا على تمييز ما ظن في بداية تجربته أنه قد توصل إلى تحليله بمنتهى الدقة والثقة. إنه لن يتوصل إلى معرفة صيغة هذا العطر المركب حسب الموضة الجديدة، اليوم على الأقل لن يتوصل إلى أي شيء، ولا غدًا عندما يرتاح أنفه إن شاء الله. لم يسبق له أبدًا أن تعلم طريقة الشم التحليلي التفكيكي. وكان يجد في عملية تجزئ العطر شغلا كريهًا مشؤومًا. كيف يجرؤ المرء على تفكيك الكل المتكامل، أو حتى الأقل تكاملا إلى مركباته البسيطة! لم يهمه هذا العمل في شيء، ولم يرده لنفسه”.

” إن بوسع البشر أن يغمضوا عيونهم أمام ما هو عظيم، أو مروّع أو
جميل، وأن يغلقوا آذانهم أمام الألحان والكلام المعسول، ولكن ليس بوسعهم الهروب من
العبق، لأنه شقيق الشهيق. معه يدخل إلى ذواتهم”.
المصدر: رواية العطر قصة قاتل باتريك زوسكيند. هذه حكاية قاتل ذو تجربة طوية مع الروائح والعطور، وليست مثل حكاية رواية القاتل الذي لايبصر، هل تعرف قصة رواية القاتل الأعمى؟

ملخص موجز لـرواية العطر قصة قاتل باتريك زوسكيند

هكذا يجد القارئ لرواية العطر قصة القاتل لباتريك زوسكيند نفسه متورطا في قراءة رواية، استطاع أن يجعلها باترك زوسكيند ذات حبكة متميزة وفريدة، فضلا على أن عالم رواية العطر قصة قاتل عالم فسيح تنتشر فيه الروائح… إنه بلا شك موضوع يلامس حاسة مهمة من حواس المخلوقات عامة، والكائن البشري خاصة، فالروائح تذكرنا بالأوقات الماضية والأماكن المهجورة، بالأشخاص والأحداث…

وقد استطاع باتريك زوسكيند ببراعته أن يؤسس روايته: العطر قصة قاتل، على العطر، وعله من أشد الأمور التي قد لا تخطر على بال. أن يسمي مؤلف او كاتب عمله الروائي أو الإبداعي بالعطر، نعم العطر قصة قاتل. فهل هو العطر كما نفهمه؟ أم أنه شيء آخر؟ وما هذا الشيء؟

في، رواية العطر قصة قاتل، نكتشف الخيال الواسع، لـ: باتريك زوسكيند، والروح التي أضفاها على الروائح بعبقريته والهوية التي منحها إياها…

إن رواية العطر قصة قاتل لباتريك زوسكيند، تمثل لقاء حميما بين فن السرد والإبداع السينيمائي… أسس له باتريك زوسكيند انطلاقا من التشويق والبناء الفني للرواية، والذي استقاه من خياله الواسع.

في رواية العطر قصة قاتل، يولد بطل القصة في إحدى الأحياء الفقيرة… يلتقي بأحد العطارين الذي يعلمه أسرار استخراج العطر … يمارس بطل رواية: العطر قصة قاتل، المهنة لا من أجل الاسترزاق منها وجمع الثروة، ولكن من أجل الاستمتاع بالمهنة وبالانتشاء بما يجيد فعله.

وهذه مجموعة من الصور المقتطفة من رواية رواية العطر قصة قاتل لـ باتريك زوسكيند pdf:

تتصاعد الأحداث وتتنوع… ويأخذ البحث بطل الرواية إلى شغف استخراج أفضل العطور من أجساد النساء والفتيات وتبدأ عملية القتل…

يتحول بطل رواية العطر إلى قاتل إلى رجل غريب الأطوار ؟! .. قتل العديد والعديد من الفتيات.. وهنا يبدع باتريك زوسكيند في حكاية مغامرات القتل التي لابد من قراءة رواية العطر للاستماع بها وفهم أبعادها ..

يهرب بطل رواية العطر من المحاكمة… ويظل البحث جاريا عن القاتل الوحش.. ونترك الباقي ليكتشفه القارئ في رواية العطر قصة قاتل.

باتريك زوسكيند يصور لنا في رواية العطر تحول الإنسان من شكله الطبيعي إلى وشكل حش مفترس، فهل هي الحياة وقسوتها ومكر الناس ما أجبره على النفور من البشر.. !؟ وإلى ارتكاب جرائم القتل الكثيرة؟

رواية العطر قصة قاتل تخاطب الضمائر البشرية وتكشف عن بشاعة أكثر الناس، رواية منسوجة بحبكة فائقة الدقة، كان من مظاهرها عبقرية عالية واحترافية في سرد أحداث ووقائع الرواية بأسلوب بديع وجذاب…

إن رواية العطر باتريك زوسكيند رواية تستحق القراءة لأنها تعري الوجوه التي تظهر بمظهر الأرواح الطيبة، وتفضحها لنفسها وتكشف دواخلها المقيتة ووسوساتها، ليدفع كل واحد منا بنفسه إلى التغيير نحو الأفضل وليس السوء لأن الشر ملأ الدنيا وشغل الناس…

رواية العطر تحمل الكثير من المعاني والدلالات التي تختفي وراء الأحداث الظاهرة والخفية، والكاتب يرسل للبشرية رسائل عديدة قد تجد من يتلقاها، فمن تماها مع رواية العطر يجد نفسه أمام العديد من الأسئلة حول العطر، الحب، الكراهية، الموت، الحياة… أئلة وجودية وفلسفية تحملها رواية العطر ، والعطر مفتاح نلج منه إلى الدواخل النفسية والإحساس بهم… أي رائحة تفوح منك، وأي رائحة ستشتمها من رواية العطر لـ باتريك زوسكيند…

تحميل رواية العطر قصة قاتل لـ باتريك زوسكيند pdf:

وقبل تحميل رواية العطر قصة قاتل لباتريك زوسكيند إليكم هذه المعلومات العامة عن الكتاب.

  • وصف الكتاب: رواية العطر قصة قاتل باتريك زوسكيند
  • عنوان الكتاب: رواية العطر قصة قاتل   Das Parfum Geschichte Eines Morders
  • اسم المؤلف: باتريك زوسكيند Patrick Suskind
  • ناشر الكتاب: دار المدى.
  • حجم الكتاب: 3.82 م.ب
  • صيغة الكتاب: pdf.
  • صفحات الكتاب: 240 صفحة.
  • ردمك: 2-84305-061-X

ويتيح لكم موقع جديد بدف تحميل رواية العطر قصة قاتل لـ باتريك زوسكيند pdf مجانا وبرابط مباشر:

ملاحظة: الملكية الفكرية محفوظة لكل الكتب، إذا كنت تعتقد أن الكتاب ينتهك حق النشر الرجاء إخبارنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

موقع جديد بدف يتمنى لكم قراءة ممتعة لكتاب رواية العطر قصة قاتل لـ باتريك زوسكيند، ويمكنكم تحميل كتب أخرى من الموقع.

تحميل رواية العطر قصة قاتل باتريك زوسكيند pdf مجانا برابط مباشر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقع جديد بدف يستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع