روايات PDF

اكتشفت زوجي في الأتوبيس PDF دعاء عبد الرحمان

  • العنوان: اكتشفت زوجتي في الأتوبيس
  • المؤلف: دعاء عبد الرحمان
  • التصنيف: روايات PDF.
  • النوع: رواية
  • اللغة: اللغة العربية
  • الصفحات: 189 صفحة بدون
  • الناشر: سلسلة قصص من واقهنا المعاصر
  • الزيارات: 60
2 ratings5/5

تحميل كتاب اكتشفت زوجي في الأتوبيس PDF

كتاب اكتشفت زوجي في الأتوبيس pdf تأليف الكاتبة دعاء عبد الرحمن. وقامت الكاتبة المصرية دعاء عبد الرحمن بنشر روايتها اكتشفت زوجي في الأوتوبيس أول مرة بصيغة إليكترونية على الشبكة العنكبوتية وحققت إقبالا كبيرا خاصة من جهة الفتيات والنساء.

ويمكنكم من خلال مكتبة جديد كتب بدف تحميل رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس كامله كما يمكنكم تحميل كتب الروايات والقصص الأدبية pdf بروابط مباشرة مجانا.

تحميل كتاب اكتشفت زوجي في الأتوبيس pdf

اكتشفت زوجي في الأتوبيس للكاتبة دعاء عبد الرحمن، رواية تحاول من خلالها دعاء عبد الرحمان إيقاظ همة النثى في تحمل المسؤولية وجعلها قادرة على الوقوف حزم أمام تقلبات الحياة ومنعرجاتها.

وتنطلق في رواية اكتشفت زوجي في الأوتوبيس من الواقع المزري لشباب اليوم ذكورا وإناثا من خلال موضوعات البطالة وتأخر الشباب في الزواج، وبعد ذلك تقدم مجموعة من الحلول للنهوض بالواقع..

غلاف اكتشفت زوجي في الأتوبيس

وهنا نضع لكم هذه الصورة الخاصة بغلاف رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس PDF من تأليف الكاتبة دعاء عبد الرحمان

اكتشفت زوجي في الأتوبيس PDF
كتاب اكتشفت زوجتي في الأتوبيس PDF دعاء عبد الرحمان

ملخص كتاب اكتشفت زوجي في الاتوبيس

كتاب اكتشفت زوجي في الأتوبيس رواية تدور في مجملها عن شابة في مقتبل العمر تسمى منى، تشتغل مدرسة في المرلحة الثانيوة، وتعاني هذه الفتاة كغيرها من النساء الذين تأخروا عن الزواج من الوحدة والفراغ العاطفي.

يسكن الشابة منى شعور الوحدة ويدفعها للتفكير في الزواج ومن ثمة تأسيس أسرة تشعر معها بالحنان والدفء والسعادة، فتعمل بجد على إيجاد زوج مناسب لها، غير أن انشغالها هذا أفقدها التركيز على باقي مسؤولياتها وعملها..

مقتطف من اكتشفت زوجي في الأتوبيس

وقبل تحميل رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس لدعاء عبد الرحمن كاملة بصيغة pdf دعونا نقدم لكم هذا النص المقتطف من الكتاب:

حانت لحظة التوقيع على العقد ويا لها من لحظة صعبة ومربكة، اضطرت إلى وضع الكاب الأبيض عليها ليغطيها بصحبة والدتها وأخواتها للأسفل للتوقيع على العقد وفي زاوية منفردة رفعت الكاب قليلا من على وجهها وبدأت في رحلة التوقيع والمأذون يرشدها إلى مكان التوقيع والأختام وأخيرا انتهت وصعدت للأعلى مرة أخرى على الفور وبدأت رحلة أخرى في الأعلى “رحلة المباركات والتقبيل التي لا تنتهي إلا بألم العظام والفكين “وأخيرا جلست ولبها يخفق بشدة وما كاد بهدوء قليلا عن الخفقان حتى سمعت من تقول:

ألبسوا يا بنات العريس صالح طالع. وهنا زاغت نظراتها تبحث عن الكاب لتخفي ذراعيها وما كشف من جسدها بفعل الفستان وسط ضحكات صديقتها وهي تردد داخلها بقلق:

ـ انت مستعجل كده ليه يا بني انت، متستنى شوية.

وأخيرا ظهر على أعتاب الباب وتقدم بخجل وتوتر وسط همسات النساء وتنهيدات العذارى، كانت عيناه مثبتان عليها وهي مطرقة على الأرض بابتسامة متوترة حتى جلس بجوارها وبدأت تتعالى أصوات الزغاريد وهو يخرج علبة قطيفة بها خاتم الزواج ويمد يده ببطء ليتناول أطراف أصابعها، أما هي فقد شعرت فقشعريرة تسري بجسدها كالتيار الكهربائي للمسته الأولى، نعم اللمسة الأولى تختلف اختلافا كبيرا للفتاة فهي بالنسبة لها ليست لمسة فقط لأطراف الأصابع وإنما لمسة للقلب مباشرة، والآن فقط تفهمت كلمات منى المتضاربة عندما قالت لها:

ـ كان نفسي أدهم يبقى أول رجل في حياتي كنت هحس بيه بشكل مختلف.

بالتأكيد فاللمسة الأولى وكلمة الغزل الأولى مختلفة عما يتلوها وتظل ذكراها عالقة ليس في الذاكرة فقد وإنما تحتفظ بها دائما في قلبها ولا تنساها أبدا ولا تستشعر لذة بعدها تضاهيها..

وضع الخاتم في أصبعها.. خلال ساعة تقريبا.. ثم همس برقة: مبروك.

لم يستطع الحديث أكثر من هذا فنظرات الفتيات كانت تلاحقهما بإصرار حتى اننتهى الوقت المخصص للحفل وذهب بعد دعوة والدتها ليتناول العشاء معها في منزلهما وأجلستهما والدتها في غرفة بمفردهما وقد جهزت العشاء المعتاد في مثل هذه المناسبات، لم تستطع أن تأكل إلا قليلا بسبب نظرتها الجريئة المتفحصة والابتسامة الشغوفة المشاكسة التي تعلو ثغره والتي زادها ارتباكا وتلعثما في حركاتها ونظراتها وأخيرا نظرت إليه بارتباك حاولت أن تغلفه بالثبات وهي تقول..

ويمكنكم أيضا مشاهدة رواية وقالت لي لنفس المؤلفة الكاتبة دعاء عبد الرحمان وهي واحدة من الروايات الرومانسية المميزة التي يمكنكم تحميلها على موقع جديد كتب بدف برابط مباشر وجودة عالية..

بيانات كتاب اكتشفت زوجتي PDF

وهنا نضع لكم هذه المعلوامت العامة والمهمة عن تحميل رواية اكتشفت زوجي في الأتوبيس PDF تأليف الكاتبة دعاء عبد الرحمان

  •  العنوان: اكتشفت زوجتي في الأتوبيس
  •  المؤلف: دعاء عبد الرحمان
  •  التصنيف: روايات PDF.
  •  النوع: رواية
  •  اللغة: اللغة العربية
  •  الصفحات: 189 صفحة بدون
  •  الناشر: سلسلة قصص من واقهنا المعاصر
  •  صيغة الملف: PDF

تحميل اكتشفت زوجتي في الأتوبيس pdf دعاء عبد الرحمان رابط مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم