روايات PDF

تحميل كتاب أرجوك اعتن بأمي PDF كيونغ سوك شين

  • العنوان: أرجوك اعتن بأمي
  • المؤلف: كيونغ سوك شين
  • التصنيف: روايات PDF.
  • النوع: رواية
  • اللغة: اللغة العربية
  • الصفحات: 200 صفحة
  • الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون
  • ردمك: 7-0304-01-614-978
  • الزيارات: 401
3 ratings5/5

تحميل كتاب أرجوك اعتن بأمي pdf

أرجوك اعتن بأمي “Please Look After Mom” تأليف الكاتبة كيونغ سوك شين، واحدة من الروايات الكورية المترجمة للعربية التي لاقت نجاحا وأقبل القراء عليها، خاصة وأن الموضوع الذي تتطرق إليه يتعلق بالأم وكلنا يعلم قيمة الأم في الوطن العربي والعالم الإسلامي.

هنا يمكنكم تحميل كتاب أرجوك اعتن بأمي pdf الكاتبة كيونغ شوك شين برابط مباشر وسريع، كما يمكنكم تحميل روايات كورية مترجمة للعربية pdf وكذلك تحميل روايات يابانية pdf وروايات pdf والكثير من الكتب للمؤلفين الآسيويين الموجودة على موقع مكتبة جديد كتب pdf..

صورة رواية أرجوك اعتن بأمي PDF كيونغ سوك شين

تحميل أرجوك اعتن بأمي PDF كيونغ سوك شين
تحميل أرجوك اعتن بأمي PDF من تأليف كيونغ سوك شين

تحميل رواية أرجوك اعتن بأمي pdf

رواية أرجوك اعتن بأمي pdf تأليف الكاتبة كيونغ سوك شين. تعتبر من الروايات العالمية المشهورة، وتدور أحداث رواية أرجوك اعتن بأمي حول فقدان أولاد أمهم في محطة سول الخاصة بقطار الأنفاق.

كان ذلك اليوم الذي فقدت فيه الأم هو يوم مختلف حيث كان يشكل عيد زواجها، غير أن حياة هذه العائلة انقلبت رأسا على عقب. وانطلقت عملية البحث عن الأم المفقودة والتي كانت بمثابة نبارس يضيء حياتهم ويمنحهم الدفئ والطمئنينة.

فهل سيتمكن هؤلاء الأولاد من العثور على أمهم؟ هل سيتمكن الزوج من الاتقاء بزوجته مرة أخرى؟ الكل أصبح يعترف بسوء تعامله مع الأم، لكن أين هي الآن؟

نبذة عن الكاتبة الكورية كيونغ سوك شين

ألفت كيونغ سوك شين العديد من الأعمال الروائية وهي تعد واحدة من أشهر الروائيين في كوريا الجنوبية، وتعتبر مؤلفاتها من بين الكتب الأكثر قراءة وانتشارا على نطاق واسع. وقد تم تكريمها بالعديد من الجوائز التقديرية في بلدها وفي بلدان أخرى مثل فرنسا. رواية ((أرجوك اعتن بأمي)) هي الرواية الأولى التي تصدر لها بالعربية.

مقتطف من رواية أرجوك اعتن بأمي pdf

قبل تحميل وقراءة رواية أرجوك اعتن بأمي تأليف كيونغ سوك شين pdf مجانا نقدم لكم هذا النص المقتبس من هذه الرواية الكورية: رأيت بيت الكلب بجوار المخزن فارغا والسلسلة ممددة على الأرض.

فأدركت أنك لم تسمعي صوت نباحه عندما دخلت إلى البيت. وبينما أنت تنظرين في الأنحاء بحثا عنه، اقتربت من أمك، ولكنها لم تحرك ساكنا. لابد أنها كانت تقطف القرع الصيفي لتجففه في الشمس. إذ إنك وجدت لوح تقطيع وسكينا وبعض القرع الصيفي موضوعة جانبا وشرائح صغيرة من القرع داخل سلسلة خيزران مهترئة.

في البداية، تساءلت إن كانت الوالدة نائمة، ولكنك تذكرت أنها ليست من النوع الذي يحب القيلولة. فألقيت نظرة فاحصة على وججها. ولاأيتها تقبض بإحدى يديها على رأسها وتكابد قوتها. وبدت شفتاها منفرجتين وجبينها مقطبا لدرجة أن وجهها أصبح مليئا بتجاعيد عميقة.

“أمي !” فلم تفتح عينيها.
” أمي !، أمي !”.

ركعت أمام أمك وهززتها بقوة، ففتحت عينيها قليلا وقد بدتا حمراوين كالدم. ورأيت قطرات من العرق تبلل جبهتها. لم يبد على أمك أنها تميزك، وبدت ملامح وجهها المثقل بالألم أشبه بعقدة متشابكة مغمورة بالبؤس. لا يمكن أن ينبع تعبير شقي كهذا سوى عن معاناة دفينة. أغمضت والدتك عينيها مجددا.

“أمي”.

تسلقت إلى الرصيف واحتضنت وجه أمك المعذب. ووضعت ذراعك تحت إبطها لتمنعي رأسها من الانزلاق عن ركبتك.

ما الذي قد يدفع أحدهم لتركها وحدها بهذه الحالة؟ وبدأت مراجل الغضب تغلي في أعماقك وكأن أحدا قد نبذها في المخزن ةتركها، ولكنك غادرت بدورك وتركت أمك وحدها. إن صدمة عنيفة كهذه تفقد المرء صوابه وتشل تفكيره.

هل يجب عليّ أن أتصل بسيارة إسعاف؟ أينبغي لي أن أدخلها إلى البيت؟ أين والدي؟ تسارعت الأفكار في رأسك، ولكن المطاف انتهى بك وأنت تتأملين أمك الممدة على حضنك. لم ترى في حياتك وجها يبدو منقبضا وبائسا إلى هذا الحد ويرزح تحت وطأة كل هذا الألم.

سقطت يدها التي أخذت قبل قليل تضغط بها على جبينها بوهن على الرصيف. وراحت أمك تتنفس بمشقة من شدة إرهاقها، وارتخت أطرافها وكأنها أصبحت عاجزة عن بذل الجهد لمقاومة آلامها. “أمي”.

وبدأ قلبك يخفق بعنف، وخطر ببالك أنها ربما تحتضر، ولكنّ عيني أمك انفتحتا بهدوء، وبدأت تعتاد على تواجدك.

ويمكنكم مشاهدة رواية ربيع قرطبة للمفكر المغربي الناطق الرسمي السابق باسم القصر الملكي بالمغرب الأستاذ حسن أوريد، كما يمكنكم تنزيل كتب pdf أخرى من المكتبة بجودة عالية وروابط مباشرة.

معلومات الرواية PDF

  •  العنوان: أرجوك اعتن بأمي
  •  المؤلف: كيونغ سوك شين
  •  التصنيف: روايات
  •  النوع: رواية
  •  اللغة: اللغة العربية
  •  الصفحات: 200 صفحة
  •  الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون
  •  ردمك: 7-0304-01-614-978
  •  صيغة الملف: PDF

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أرجوك اعتنِ بأمي pdf برابط مباشر

تتعرض مكتبة جديد بدف لتبليغات من أجل حذف الكثير من الكتب غير محفوظة الحقوق، بدعمكم ونشركم للموقع سيستمر عطاؤنا رغم كثرة التبليغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم