روايات PDF

تحميل رواية شرخ في المرآة PDF أغاثا كريستي بحجم مخفف مع رابط سريع

تحميل رواية شرخ في المرآة PDF أغاثا كريستي

شرخ في المرآة هي واحدة من الروايات المشوقة والمثيرة التي كتبتها العبقرية أغاثا كريستي..

صورة غلاف رواية شرخ في المرآة PDF تأليف الروائية أغاثا كريستي:

شرخ في المرآة PDF أغاثا كريستيمقتطف كتاب شرخ في المرآة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى

من كان يحسب أننا سوف نتخلى عن هذا الكنز الثمين !
وانتقل بالحديث إلى عضو من الأكاديمية لقيه في فنور عندما ذهب لزيارته، فقال وهو يزفر:

لقد ترفع عن مصافحتي !.. بل لم يطلب إلي الجلوس !.. ومع ذلك فلا شك أن للوغد ذوقا رائعا، فقد أعدت قراءة مؤلفاته قبل أن اذهب لمقابلته..

وكان حتى عشية الانتخابات يصف كل عضو في المجمع الجليل بالعبقرية والذوق الرفيع.. كان يدرك تماما أن الكلمات ليست إلا رسالة مؤمنة صغيرة تجد طريقها دائما إلى الهيكل الذي تحج إليه.. الأذن التي وجهت نحوها !.

أما أعمال الأستاذ لامور سيير الأدبية فكانت هزيلة غير ذات شأن.. فقد نشر  ـ على نفقته ـ رسالتين تاريخيتين عن قلعتي سامبور دو كومبورج، في طبعة فاخرة خاصة.. ثم زاد عليهما رسالة عن “الجريمة وسياسة الدولة”.

ومضى بالحديث، وسط عاصفة من التهليل والابتهاج أثارها أصدقاؤه “المقربون” عن تلك الرسالة الأخيرة التي ترجمت إلى الروسية مناة قريب، وكيف أن الروس يرغبون حقا في أن يتخذوه مستشارا قانونيا !..

ثم أخذ يتحدث عن مؤلف جديد يوشك على الانتهاء منه ليضمه إلى “سلسلة مؤلفاته التاريخية” وهو عن قلعة فونتنبلو، وأضاف وهو يجرع كأسه:
سوف أنشر منه طبعة فاخرة مزودة بالكثير من الصور لأولئك الذين يرغبون في اقتنائها وتصفحها فحسب، وأخرى بثمن معقول لأولائك الذين لا تزال لديهم الرغبة في القراءة والدرس..

وعندئذ بدت في عيني بير آنج لمحة من السخرية.. لقد كان هو نفسه “طيف” لامور سيير.. كان هو الذي يكتب مؤلفات الأستاذ، فلا يزيد المحامي عن تنميق عبارة هنا أو هناك، أو تحوير بعض الفقرات.. ولكنه ـ والحق يقال ـ كان يزود مساعده بأكداس من المستندات من سجلات الأسرة.. فقد كانت إحدى عمات جده زوجة محام من فونتنبلو..

ولكنه لم يخط حرفا لروسو.. الخسيس الذي أساء لكل من أحسن إليه !. أن المرء ليفخر أشد الفخر إذا كانت تربطه قرابة بتلك العقول الجبارة التي عاشت في أشد عصور فرنسا تألقا.. عصر أرستقراطية الذكاء والعبقرية.. أما الآرستقراطيون الآخرون، الأمراء والدوقات والبارونات، فكانوا يشترون ألقابهم بالمال.. والدوق الوحيد الذي كان لامور سيير معجبا به، هو دوق وندسور.. نعم.. فإنه ليحني رأسه إكبارا لرجل رفض عرش إمبراطورية من أجل المرأة التي أحبها.. (المصدر: كتاب شرخ في المرآة تأليف اجاثا كريستى).

يمكنكم كذلك تحميل رواية القاتل الأعمى لمارجريت أتود بطبعة مميزة.

تحميل كتاب شرخ في المرآة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى

وقبل تحميل رواية شرخ في المرآة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى إليكم هذه المعلومات العامة عن الكتاب.

عنوان الكتاب: شرخ في المرآة
اسم المؤلف: أغاتا كريستي
حجم الكتاب: 3.3 م.ب
صيغة الكتاب: pdf.
صفحات الكتاب: 160.
ردمك: بدون.

تحميل كتاب شرخ في المرآة pdf

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقع جديد بدف يستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع