كتب التنمية البشرية

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر PDF (ليس هناك شيء اسمه الهزيمة) – الكاتب ريهو أوكاوا – برابط مباشر

  • العنوان: التفكير الذي لا يقهر، ليس هناك شيء اسمه الهزيمة.
  • المؤلف: ريهو أوكاوا.
  • التصنيف: كتب التنمية البشرية.
  • النوع: كتب التنمية البشرية  pdf.
  • اللغة: العربية.
  • الصفحات: ..
  • الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون.
  • ردمك: بدون.
  • الزيارات: 296
0 ratings0/5

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر – ليس هناك شيء اسمه الهزيمة pdf الكاتب ريوهو أوكاوا

التفكير الذي لا يقهر ليس هناك شيء اسمه الهزيمة أو ” INVINCIBLE THINKING RYUHO OKAWA ” باللغة الإنجليزية للمؤلف ريهو أوكاوا، هو: كتاب يقدم من خلاله ريوهو أوكاوا المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Happy Science رؤية معاصرة، أو فلسفة تناسب كل القراء، بغض الطرف عن الجنس أو السن أو الجنسية، ويفتح أمامك طريق النجاح بشكل واضح، ويقول لك إنه: ليس هناك شيء اسمه الهزيمة.

وهذه هي صورة غلاف كتاب “التفكير الذي لا يقهر pdf” ( ليس هناك شيء اسمه الهزيمة ) للمؤلف ريهو أوكاوا PDF:

ملخص كتاب التفكير الذي لا يقهر pdf ريهو أوكاوا

“كتاب التفكير الذي لا يقهر” ليس هناك شيء اسمه الهزيمة في هذا الكتاب يعلم من خلاله “ريوهو أوكاوا” أنه يمكن مقارنة الحياة بحفر نفق، حيث غالبا ما تعترضنا الصخور الصلدة. التفكير الذي لا يقهر هو بمثابة الحفار الذي يخترق الصخور والعقبات. عندما نمارس هذا التفكير لن نشعر بالهزيمة في حياتنا قط. يستند التفكير الذي لا يقهر إلى نظريات عملية بين تأمل الذات والتقدم.

بقراءة الأفكار الواردة في كتاب التفكير الذي لا يقهر ليس هناك شيء اسمه الهزيمة ريهو أوكاوا وتذوقها وممارستها، يمكنك الإعلان بأنه ليس هناك ما يعرف بالهزيمة ـ بل الفوز فقط، سيجعلك تشعر أنك بخير وهي فلسفة أخرى فصل فيها في كتابه: أنا بخير.

مقتطف من كتاب التفكير الذي لا يقهر لريهو أوكاوا

قبل تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهر – ليس هناك شيء اسمه الهزيمة pdf الكاتب ريوهو أوكاوا نقدم لكم هذا المقتطف الصغير من هذا الكتاب الذي يقدم فكرة عن المضمون العام الذي يحتويه:

التفكير الذي لا يقهر ليس هناك شيء اسمه الهزيمة للمؤلف ريهو أوكاوا: يقدم هذا الكتاب بأسلوب مبسط يسهل فهمه أفكارا عن كيفية النجاح في الحياة. وقد باع منذ صدوره في سنة 1989 ما يزيد على مليوني نسخة في اليابان، وأصبح من الكتب المفضّلة في أوساط القادة في جميع المجالات، بما في ذلك السياسيين ومديري الشركات. وصدر مترجما أيضا، ما أتاح للقادة في جميع أنحاء العالم الاطلاع عليه وإدراك أفكاره. إن ديانة Happy Science التي أنشأتها هي الديانة الأوسع انتشارا في اليابت، وما زالت تنمو لتحتل مكانتها بين الديانات الكبرى في العالم.

غير أن العديد من البلدان تواجه اضطرابا سياسيا واقتصاديا متزايدا، ما يحدث قلقا عظيما لدى شعوبها. لذلك تحدوني الرغبة في تعميم رسالة كتاب ” التفكير الذي لا يقهر ليس هناك شيء اسمه الهزيمة” الذي بيّن أن ليس هناك ما يعرف بالهزيمة، ويملأ الناس بالشجاعة والأمل.

“التفكير الذي لا يقهر ليس هناك شيء اسمه الهزيمة” كتاب يتوخى تمكين القرّاء من أن يصبحوا قادة متميّزين، قادرين على تبيان المسار الصحيح للآخرين. التفكير الذي لا يقهر فلسفة تتيح للناس النجاح في جميع الظروف والأحوال. إنه منهجية تيسّر استخلاص العبر من النجاح والفشل على حد سواء، ومن ثم يحث على تطوير القيادة. إنه أسلوب لرسم مستقبلك في جميع الظروف باستخدام مزيج من التفكير الإيجابي وتأمل الذات. ريهو أوكاوا.

التفكير الذي لا يقهر ليس هناك شيء اسمه الهزيمة

التفكير الذي لا يقهر فلسفة تضمّ في ثناياها القدرة على تحقيق الانتصار في الحياة. وليس من مقاصده على الإطلاق الدعوة إلى أسلوب خلب لتحقيق النجاح. في هذا الكتاب أقدم فلسفة تلائم الجميع، بغض النظر عن الجنس أو السن أو الجنسية.  وأستطيع أن أضمن لك أن يُفتح أمامك درب النجاح بوضوح إذا قرأت هذا الكتاب إلى نهايته، سواء أكنت شابا أم عجوزا، رجلا أم امرأة، وأيا تكن جنسيتك.

يمكن تشبيه الحياة بنفق يحفر في جبل، ربما تصادف عقبات ناجمة عن الماء أو الصخر الصلد. لكنني أضع بين يديك هنا تفكيرا لا يقهر يوفّر الديناميت الذي ينسف الصخر الصلد، ومحفارا يخرق جميع الحواجز ليمكّنك من تحقيق أهدافك.

إذا تمعنت في هذا الكتاب وتذوّقته، واستمددت من فلسفة القوة، فستتمكّن من الإعلان بفخر أنك لن تعرف الفشل ثانية، بل النجاح فحسب. “المصدر: التفكير الذي لا يقهر ليس هناك شيء اسمه الهزيمة ريهو أوكاوا”.
يمكنك أيضا تحميل كتاب أنا بخير لنفس الكاتب ريوهو أوكاوا بنسخة مخفضة.

بيانات عامة عن كتاب التفكير الذي لا يقهر PDF‏

  • عنوان الكتاب: التفكير الذي لا يقهر، ليس هناك شيء اسمه الهزيمة.
  • مؤلف الكتاب: ريهو أوكاوا.
  • التصنيف: كتب التنمية البشرية  pdf.
  • صيغة الملف:  pdf.
  • الحجم: 6.1 . ميغا. بايت.
  • دار النشر: الدار العربية للعلوم ناشرون.

تحميل كتاب التفكير الذي لا يقهرPDF ريهو أوكاو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق