كتب التنمية البشرية

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF ت. هارف إيكر نسخة ممتازة وخفيفة

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF

أسرار عقل المليونير pdf للكاتب هارف إيكر أو المسمى باللغة الإنجليزية secrets of the millionaire mind مترجم، هو من بين أفضل كتب التنمية البشرية وتطوير الذات، التي تغير طريقة تفكير الإنسان الفقير ليفكر بعقلية المليونير، وذلك انطلاقا من مجموعة من الإرشادات والركائز التي تقدم له فكرة عن المخططات المالية، وترسم له طريق الثراء وتحقيق الأرباح، تلك الطريق التي يحلم بها معظم الناس.

غلاف أسرار عقل المليونير

وهذه هي صورة غلاف كتاب اسرار عقل المليونير PDF ت. هارف إيكر:

أسرار عقل المليونير PDF ت. هارف إيكر
كتاب أسرار عقل المليونير PDF ت. هارف إيكر

كتاب أسرار عقل المليونير PDF

أسرار عقل المليوننير هو الكتاب رقم واحد بين أفضل الكتب مبيعا على قوائم بيويورك تايمز، وول ستريت جورنال، يو أس إيه توداي كن ثري الفكر حتى تصبح ثريا ! أسرار عقل المليونير إتقان لعبة تحقيق الثراء ت هارف إيكر

كتاب أسرار عقل المليونير إتقان لعبة تحقيق الثراء لـ ت. هارف إيكر هو من أهم الكتب التي ترشدك إلى أسرار كسب المال والحصول على ثروة مالية كبيرة، فقد تمكن بما يعرضه من أفكار جديدة ونصائح قيمة أن يغير حياة الفقر وعقلية الفقير عند العديد من الناس.

ملخص أسرار عقل المليونير

وقبل تحميل وقراءة كتاب أسرار عقل المليونير تأليف ت.هارف إيكر pdf مجانا، إليكم هذا الملخص حول هذا الكتاب الذي يغوص في عقلية المليونير:

أسرار عقل المليونير لهارف إيكير  Secrets of Millionaire Mind، من أهم كتب التنمية البشرية، ويقوم على فكرة رئيسية مفادها ضرورة تغيير الأفكار لتحقيق نتائج مخالفة، لأن الأفكار هي أهم الأشياء التي تدفعك للقيام بأفعال، وهذه الأفعال ستترتب عنها نتائج، بمعنى أن الأفكار تؤدي إلى نتائج، بمعنى أنك عندما تفكر بالطريقة التي يفكر بها المليونير، فإنك ستكتسب عقلية المليونير، وإذا كان الأمر كذلك فإنك ستصل إلى نفس النتائج التي حققها المليونير، بمعنى ستكتسب طريقة تتوصل من خلالها إلى تحقيق الملايين.

كتاب – أسرار عقل المليونير ـ إتقان لعبة تحقيق الثراء لـ هارف إيكر يقدم مقارنة بين الناس الأغنياء والناس الفقراء، ليس في المال ولكن في العقلية، كتاب أسرار عقلية المليونير يقترح عليك سبعة مرتكزات لتحقيق ثروة مالية:

ـ أولا: كمية الطموح: حيث يرى أن الناس الأغنياء في عقليتهم لديهم طموح كبير، أما الناس الفقراء في عقليتهم فإن طموحاتهم قليلة جدا.

ـ ثانيا: كل شيء فرصة: كل تغيير وتحول هو حسب عقل المليونير فرصة لتحقيق المزيد من الثروة وتحقيق التطور، على العكس من عقل الفقير، الذي يرى في التغيير أو التحول أنه عائق.

ـ ثالثا: الإعجاب بالناس الأغنياء: بمعنى أن الأغنياء يحيطون أنفسهم بالناس الأغنياء أكثر منهم، في حين أن الناس الفقراء عقلهم يفكر في أن الناس الأثرياء لم يحققوا ثروتهم بجهدهم وعملهم الشاق، لذلك الرجل الغني في نظرهم هو إما قد جمع ثروته من خلال السرقة والنهب أو مرتشي، أن هذا شيء حصل معه مصادفة.. لذلك فهو يدعوك لإحاطة نفسك بهم لكيف تفهم عقل المليونير وكيف حقق هذه الثروة وأن تبتعد عن أصحاب العقلية الفقيرة لأن ذلك سيجعلك متجمدا في مكانك.

ـ رابعا: عقل المليونير يستطيع أن يبيع أي شيء: الرجل الغني مستعد دائما لأن يبيع أي شيء، على خلاف عقل الفقير الذي قد يرى أن ذلك لا يستحق المحاولة أو هو مضيعة للوقت.

ـ خامسا: تقديم المال مقابل نتيجة: تلك هي عقلية المليونير، أما عقلية الفقير فتأخذ منك المال مقابل الوقت الذي تقدمه لك، لذلك فالإنسان الغني يقول لك سأقدم لك كذا مقابل الحصول على كذا، أما الفقير فيقول لك فسأجلس معك مثلا ثلاث ساعات مقابل مبلغ مالي معين.

سادسا: كيف يتصرف الإنسان الغني والإنسان الفقير مع المال: وهذه الفكرة تم الحديث عنها سابقا في كتاب الأب الغني والأب الفقير، وتتمثل في أن الإنسان الغني يضع ماله في أشياء تجعله يحص على أموال أخرى، في حين أن الفقير فيضع أمواله في أشياء لن يحصل من ورائها على أموال أخرى.

سابعا: أنت دائما في حاجة للتطور: الإنسان الغني في عقله يفكر دائما أنه في حاجة للتطور، أما الإنسان الفقير في عقله يرى أنه يعرف كل شيء وأنه ليس في حاجة إلى تطوير نفسه، مما يشكل عائقا أمامه.

إن هذه الأفكار التي يقدمها كتاب أسرار عقل المليونير – إتقان لعبة تحقيق الثراء من تأليف هارف تي هي الأفكار التي إن صدقها عقلك فستتحول إلى أفعال وهذه الأفعال ستدفعك للتفكير مثل عقلية المليونير لتحقيق النتائج، وتكوين ثروة مالية.

وما دمت أيها القارئ الكريم تبحث عن كتب تنمية بشرية مميزة يمكنك في هذا السياق تحميل كتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي تأليف الكاتب سبنسر جونسون برابط مباشر وجودة عالية.

بيانات عامة عن كتاب أسرار عقل المليونير  إتقان لعبة تحقيق الثراء

وقبل تحميل كتاب اسرار عقل المليونير pdf إتقان لعبة تحقيق الثراء إليكم هذه المعلومات العامة عن الكتاب:

  • عنوان الكتاب: أسرار عقل المليونير إتقان لعبة تحقيق الثراء
  • مؤلف الكتاب: ت. هارف إيكر
  • التصنيف: كتب التنمية البشرية pdf
  • النوع: كتاب تنمية بشرية
  • عدد الصفحات: 230 صفحة
  • الحجم: 3.7 ميجا بايت
  • الإصدار: مكتبة جرير
  • نوع الملف: PDF

تحميل كتاب اسرار عقل المليونير pdf  إتقان لعبة تحقيق الثراء بحجم خفيف

ويتيح لكم موقع مكتبة جديد كتب بدف تحميل وقراءة كتاب أسرار عقل المليونير تأليف ت.هارف إيكر pdf مجانا برابط مباشر وسريع، دائما موقع جديد بدف يتيح تحميل كتب مجانية بصيغة pdf بروابط حقيقية ومباشرة بعيدا عن الروابط الملغومة، أو المضللة.

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير pdf

قراءة ممتعة لكتاب من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم