روايات PDF

تحميل أرض زيكولا PDF عمرو عبد الحميد نسخة خفيفة جدا

  • العنوان: أرض زيكولا
  • المؤلف: عمرو عبد الحميد
  • التصنيف: روايات PDF.
  • النوع: روايات PDF
  • اللغة: العربية
  • الصفحات: 288 صفحة
  • الناشر: عصير الكتب
  • ردمك: بدون
  • الزيارات: 159
3 ratings5/5

تحميل كتاب أرض زيكولا pdf عمرو عبد الحميد

أرض زيكولا pdf رواية مشوقة ممن تأليف الكاتب المصري عمرو عبد الحميد، وتعتبر رواية أرض زيكولا من بين أبرز الروايات الخيالية التي أقبل القراء عليها بشكل كبير، تحكي قصة شاب من قرية يجد نفسه يوما في أرض غريبة لا يتعامل فيها الناس بالمال كما جرت العادة، وكل عمل يقوم به الإنسان فله مقابل، لكن ما هو هذا المقابل إن لم يكن مالا أم نقودا ؟ !

صورة أرض زيكولا

صورة غلاف رواية أرض زيكولا PDF عمرو عبد الحميد

أرض زيكولا PDF
كتاب أرض زيكولا pdf عمرو عبد الحميد

تحميل أرض زيكولا pdf

وقبل تحميل وقراءة رواية أرض زيكولا تأليف عمرو عبد الحميد pdf نقدم لكم نبذة عن الرواية:
يبدأ الكاتب عمرو عبد الحميد رواية أرض زيكولا بالتعريف ببطل روايته الذي هو خالد حسني البالغ من العمر 28 سنة، وهو خريج من جامعة القاهرة، وهو شاب تقدم إلى فتاة يحبها وتم رفضه للمرة الثامنة.

منى هي الفتاة التي تعرف عليها عندما التقايا صدفة في طريقهما إلى الجامعة، ولما عرف أنها من قريته فرح كثيرا، غير أنه لما تقدم إليها لطب يدها للزواج رفضه أبوها لثماني مرات، كان يظن في البداية أن سبب ذلك هو كونه عاطلا عن العمل، غيره أنه لما توفق للحصول على وظيفة وتقدم مرة أخرى لخطبتها رفضه أبوها الذي ينعته أهل القرية بالرجل المجنون، وهو رجل كان يشتغل في الجيش المصري وشارك في حرب 53.

ينتبه جد خالد إلى حزن حفيده ويحاول أن يمازحه، فيجيبه خالد ماذا تريدني أن أفعل يا جدي، فأجابه الجد مازحا: ادفن نفسك في السرداب يا بني.

تذكر خالد القصص التي كان يروها له جده عن السرداب الذي يحكي أنه يوجد فيه كنز، فطلب منه أن يروي له القصة مرة أخرى. فلبى الجد طلب الحفيد.

فأخبره أنه يوجد في بيت مهجور يحيط به سور كبير وعلى بابه صخرة كبيرة، وأن الجد وثلاثة من أصحابه ذهبوا لإخراج الكنز وتخليص القرية من الفقر الذي يخيم عليها، نزلوا إليه الواحد تلو الآخر كل واحد يحمل مصباحا في يده (لمبة)، ولما بلغوا نقطة بعيدة فيه فجأة أصبحوا غير قادرين على التنفس وانطفأ الضوء وصاحوا: عفريت، عفريت. وفروا من السرداب بأقسى سرعة لديهم.

ضحك خالد كثيرا مما حكاه له جده، وبعد أن ذهب إلى غرفته لم ينس كلام جده، يقرر أن يذهب للسرداب ليسكت جنون والد منى، وأن الكنز الموجود هو ما سيجعله مختلفا عن غيره، ولن يرجع إلا ومنى زوجة له. إنها الوسيلة الوحيدة التي من خلالها سيثبت لهما أنه بطل وجدير بحبها.

فيا ترى هل سيستطيع حقا النزول إلى السرداب؟  وإذا نزل هل سيخرج أم أنه سيختفي كما اختفى أبوه سابقا؟ وهل ستنتظره منى أم أنها ستتزوج غيره؟ الكثير من الأمور المشوقة في الرواية بانتظار قراءتكم واستكشافها.

من هو عمرو عبد الحميد ؟

عمرو عبد الحميد صاحب كتاب أرض زيكولا هو كاتب ومؤلف مصري من مواليد سنة 1987م، خريج مدرسة الطب بجامعة المنصورة في الجمهورية المصرية، متخصص في جراحة الحنجرة والأذن والأنف..

عمرو عبد الحميد واحد من الكتاب المميزين في مجال أدبي يغلب عليه الخيال، عرف من خلال أول أعماله المنشورة تحت عنوان: أرض زيكولا وأماريتا، نشر بعد ذلك عمله الأدبي الشامو الجزء الثاني من رواية جارتين.

مقتطف من رواية أرض زيكولا

وهنا نقدم لكم قبل تحميل وقراءة كتاب تحميل رواية ارض زيكولا PDF مجانا تأليف عمرو عبد الحميد مقطعا من رواية: “بعدها نظر إلى أسفل حيث لم ينته السلم بعد.. وقد أسرع إلى أسفل، يخطو درجاته في أمل.. لا تعوقه آلام ارتطامه حين سقط.. يريد أن يكشف كل شيء في وقت قليل قبل أن يختفي البدر..

ويتحدث إلى نفسه؛ إن كل ما ذكره الكاتب حتى الآن قد وجده.. فالهواء موجود بالفعل، وإضاءة البدر له طريقه، وكأنها جمعت لتزداد قوّة إضاءتها داخل السرداب.. يا لها من براعة هندسية.. ولكن يظل سؤاله إلى نفسه.. (( ماذا اكتشف صاحب الكتاب؟ !)).. حتى انتهى السلم.. ووصل إلى نهايته، فوجد في السرداب..

وجد خالد نفسه أمام نفق كبير أكبر كثيرا من النفق الذي مر به سابقا.. فارتفاعه يقترب من عشر أمتار.. واتساعه يبلغ مثل ارتفاعه.. المصدر: كتاب أرض زيكولا للكاتب عمرو عبد الحميد.

يمكنك أيضا تحميل كتاب قواعد جارتين عمرو عبد الحميد نسخة مميزة وبحجم خفيف أيضا.

أرض زيكولا pdf

وهنا نسوق لكم وصف تحميل رواية أرض زيكولا PDF – عمرو عبد الحميد

  • عنوان الكتاب: أرض زيكولا pdf
  • مؤلف الكتاب: عمرو عبد الحميد
  • التصنيف: كتب اللغة والأدب PDF
  • نوع الكتاب: روايات
  • عدد الصفحات: 228 صفحة
  • ردمك: بدون
  • حجم الملف: 2.5 ميغا. بايت
  • نوع الملف: PDF

إن موقع جديد كتب بدف موقع يحترم حقوق النشر والطبع، تواصل معنا من أجل التبليغ عن أي كتاب PDF.

تحميل كتاب أرض زيكولا PDF عمرو عبد الحميد رابط مباشر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم