روايات PDF

تحميل رواية أنت لي PDF منى المرشود برابط مباشر

  • العنوان: أنت لي
  • المؤلف: منى المرشود
  • التصنيف: روايات PDF.
  • النوع: رواية
  • اللغة: اللغة العربية
  • الصفحات: 1602 صفحة
  • الناشر: أطياف للنشر والتوزيع
  • ردمك: بدون
  • الزيارات: 168
3 ratings3.7/5

تحميل رواية احببتك اكثر مما ينبغي

أنت لى pdf تأليف الكاتبة منى المرشود، وتعتبر رواية أنت لي من بين أفضل روايات منى المرشود، ورواية أنت لي من الروايات الرومانسية المنشورة في بين القراء في الوطن العربي، كتبتها منى المرشود بأسلوب سلس وسهل يجعل القراء يتناولون أوراق رواية أنت لي بنهم وسرعة.

ويمكنكم في مكتبة موقع جديد كتب بدف تحميل رواية أنت لي pdf برابط مباشر وسريع كما يمكنكم تحميل اجمل الروايات الرومانسية pdf بروابط مباشرة وحجم خفيف..

تحميل رواية أنت لي PDF منى المرشود

أنت لى pdf رواية من تأليف الكاتبة منى المرشود، وفي رواية “أنت لي” تتضارب المشاعر وتتناسل تموت وتولد وتنبعث مكانها أخرى، في كتاب “أنت لي” تمتزج الحرب والحب الفرح والحزن اللقاء والفراق.. ليؤثث فضاء هذا النص الأدبي للكاتبة منى المرشود الموسوم بـ: أنت لي.

رواية أنت لي PDF منى المرشود
رواية أنت لي PDF منى المرشود

ملخص رواية انت لي

قبل تحميل كتاب أنت لي pdf دعونا أولا نقدم لكم ملخص رواية انت لي ولو بشكل مقتضب،فنقول: أنت لي روية جعلتتها الكاتبة السعودية المشهورة في ما يناهز 1600 صفحة من الحجم المتوسط، تدور في مجملها حول أحداث الحرب والرعب والخوف والأمان ..

هذه الأحداث تتواجد في خضمها أسرة ما كشأن كل الأسر في الوطن العربي المكلوم والمجروح بالحروب والفتن التي ألمت به، تتذوق هذه الأسرة مرارة تلك المشاعر والأحاسيس، بعد انتهاء الحرب تلتقي الفتاة رغد بابن عمها الذي اعتنى بها منذ كان طفلان فوقعا في الحب، ومن أحداث الرواية التي ربما وضع الاسم عنها هي أن رغد تريد أن تناديه فتتلعثم فتقول: أنت لي.

تتصاعد الأحداث ويدخل وليد السجن، وبعد فترة من سجنه لما خرج ويجد محبوبته التي نادته ذات يوما “أنت لي” وسكنته ولم ينسها قد تمت خطبتها لأخيه، ورغم ذلك فالحب أقوى تتجدد المشاعر ويلتقيان ثم يفترقان..وهكذا إلى أن يلتقيا رغد ووليد في الصفحات الأخيرة من رواية أنت لي لقاء أبديا..

تحميل كتاب أنت لي pdf الكاتب منى المرشود

كتاب أنت لى pdf تأليف الكاتبة منى المرشود من الروايت التي عرفت إقبالا شديدا، وهنا نقدم لكم هذا المقتطف الذي يظهر لكم قبسا من رواية أنت لي: أمي أصبحت تعتبرني رجلا وأنا في الحادية عشرة من عمري ! هذا رائع !

قمت بكل زهو وذهبت إلى غرفة شقيقتي ونقلت السرير الصغير إلى غرفة والدي. عندما عدت إلى حيث كان البقية يجلسون، وجدت الصغيرة نائمة بسلام ! لابد أنها تعبت كثيرا بعد ساعات الصراخ والبكاء التي عاشتها هذا اليوم. أيضا أحسست بالتعب، ولذلك أويت إلى فراشي باكرا.

نهضت في ساعة مبكرة من اليوم التالي على صوت صراخ اخترق جدران الغرفة من حدته ! إنها رغد المزعجة، خرجت من غرفتي متذمرا، وذهبت إلى المطبخ المنبعثة منه صراخات ابنة عمي هذه “أمي، أسكتي هذه المخلوقة فأنا أريد أن أنام” !

تأوهت أمي وقالت بضيق: أو تظنني لا أحاول ذلك ! إنها فتاة صعبة جدا، لم تدعنا ننام غير ساعتين أو ثلاث والدك ذهب للعمل دون نوم ! كانت رغد تصرخ وتصرخ بلا توقف. حاولت أن أداعبها قليلا وأسألها: ماذا تريدين يا صغيرتي؟

لم تجب حاولت أن أحملها وأهزها.. فهاجمتني بأظافرها الحادة ! وأخيرا أحضرت إليها بعض ألعاب دانه فرمتني بها ! إنها طفلة مشاكسة، هل ستظل في بيتنا دائما؟؟ ليتهم يعيدوها من حيث جاءت !

في وقت لاحق، كان والداي يتناقشان بشأنها. “إن استمرت بهذه الحال يا أبا وليد فسوف تمرض ! ماذا يمكنني أن أفعل من أجلها؟ صبرا يا أم وليد، حتى تألف العيش بيننا.

قاطعتهما قائلا: ولماذا لا تعيدها إلى خالتها ترعاها؟ ربما تفض ذلك ! أزعجت جملتي هذه والدي وقال: كلا يا وليد، إنها ابنة أخي وأنا المسؤول عن رعايتها من الآن فصاعدا. مسألة وقت وتعتاد على بيتنا”.

ويبدو أن هذا الوقت لن ينتهي.. مرت عدة أيام والصغيرة على هذه الحال، وإن تحسنت بعض الشيء وصارت تلعب مع دانه وسامر بمرح نوعا ما، كانت أمي غاية في الصبر معها، كنت أراقبها تعتني بها، تطعمها، تنظفها، تلبسها، ملابسها، تسرح شعرها الخفيف الناعم !

مع الأيام، تقبلت الصغيرة عائلتها الجديدة، ولم تعد تستيقظ بصراخ وكان على وليد “الرجل القوي” أن ينقل سرير هذه المخلوقة إلى غرفة الطفلين ! بعد أن نامت بهدوء، حملتها أمي إلى سريرها في موضعه الجديد. كان أخواي خلدا للنوم منذ ساعة أو يزيد.

أنت لي رواية منى المرشود

معلومات عن الرواية PDF

  •  العنوان: أنت لي
  •  المؤلف: منى المرشود
  •  التصنيف: روايات PDF.
  •  النوع: رواية
  •  اللغة: اللغة العربية
  •  ردمك: بدون
  •  صيغة الرواية: PDF

تحميل رواية انت لي pdf برابط مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم