تنمية بشريةقطوف وفوائدمراجعات الكتب والورايات والقصص

كتاب أنت البلاسيبو العلاج الوهمي – جو دسبنزا

كتاب أنت البلاسيبو PDF

كتاب أنت البلاسيبو PDF العلاج الوهمي من تأليف الكاتب جو دسبنزا. وكتاب أنت البلاسيبو واحد من كتب التنمية البشرية وتطوير الذات التي اعتبرت الأفضل مبيعا تبعا لما نشرته جريدة نيويورك تايمز الأمريكية المشهورة. صدر الكتاب في نسخته العربية عن دار الخيال للنشر والتوزيع عام 2020، وكتاب البلاسيبة جاء في ما يقارب 512 صفحة من الحجم المتوسط، وقد جاء كتاب أنت البلاسيبو العلاج الوهمي بعد كتاب جو دسبنزا المنشور باللغة الإنجليزية تحت العنوان التالي: Breakin The Habit Of Bieng Yourself حيث حاز هو الاخرعلى إعجاء القراء من جميع الأنحاء وتم شراء نسخه الورقية بشكل كبير جدا.

غلاف كتاب انت البلاسيبو pdf

هذا هو غلاف كتاب أنت البلاسيبو العلاج الوهمي من تأليف جو دسبنزا

أنت البلاسيبو PDF جو دسبنزا
أنت البلاسيبو PDF العلاج الوهمي جو دسبنزا

شاهد أيضا مراجعة رواية آن في المرتفعات الخضراء تأليف لوسي مود مـونتغمري. كما يمكنكم تحميل رواية pdf أخرى هي رواية زاد أغنياء الجنة PDF أو أيصا الكتاب الشهير كتاب للرجال فقط، مبادئ للتعامل مع النساء للمؤلف أدهم الشرقاوي.

مراجعلة كتاب أنت البلاسيبو “العلاج الوهمي”

الحقيقة هي أنه يحدث في كثيرٍ من الأحيان أكثر مما هو متوقع. في كتاب أنت البلاسيبو، يروي الدكتور جو ديسبنزا الكثير من الحالات الموثّقة لأولئك الذين شفوا من أمراض السرطان والقلب والاكتئاب والتهاب المفاصل، وحتى من الرعاش الناتج عن مرض باركنسون من خلال إيمانهم بالعلاج الوهمي المعطى لهم.

وبالمثل، يروي لنا الدكتور جو كيف مرض آخرون حتى أنهم ماتوا ضحايا لعنة السحر أو الدجل أو الشعوذة ــ أو بعد تشخيصٍ خاطئ بإصابتهم بمرضٍ قاتل.

أنت البلاسيبو PDF جو دسبنزا

يمكن أن يكون الإيمان قوياً لدرجة أن شركات الأدوية تستخدم دراساتٍ عشوائيةٍ ثنائيةٍ أو ثلاثيةٍ التعمية في محاولةٍ منها لاستبعاد قوة العقل على الجسد عند تقييم عقاقير جديدة.

يقوم الدكتور جو بأكثر من مجرد استكشاف تاريخ وفسيولوجيا تأثير الدواء الوهمي. ويسأل السؤال التالي: «هل من الممكن تعليم مبادئ البلاسيبو، ودون الاعتماد على أي مادة خارجيةٍ، وإحداث نفس التغييرات الداخلية في صحة الإنسان وبالتالي في حياته ككل؟»

ثم يورد المؤلف الدكتور ديسبنزا أدلةً علميةً (بما في ذلك مسح الدماغ الملون) عن حالاتٍ مذهلةٍ للشفاء من ورشات العمل التي كان يقيمها، حيث يتعلم المشاركون في تلك الورشات نموذجه عن التحول الشخصي، القائم على التطبيقات العملية لما يُسمى بتأثير الدواء الوهمي (البلاسيبو).

وينتهي الكتاب بنظرة تأملية عن «كيفية» تغيير المعتقدات والتصورات التي تعيقنا- والتي تعتبر أول خطوة على طريق الشفاء. كما يضمُّ كتاب أنت البلاسيبو آخر الأبحاث في مجالات علم الأعصاب وعلم الأحياء وعلم النفس والتنويم المغناطيسي والتكييف السلوكي و الفيزياء الكمية لإزالة الغموض الذي يكتنف تأثير الدواء الوهمي… وإظهار بأن ما يبدو ظاهرياً مستحيل هو ممكنٌ بالفعل. (المصدرز كتاب أنت البلاسيبو PDF جو دسبنزا)

جو دسبنزا أنت البلاسيبو PDF العلاج الوهمي

نوفر الكثر من الكتب الالكترونية بحجم مخفض وجودة عالية على مكتبة جديد بدف لـ تحميل كتب PDF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم