روايات PDF

عمرة pdf فوزي عبده

  • العنوان: عمرة
  • المؤلف: فوزي عبده
  • التصنيف: روايات PDF.
  • النوع: رواية
  • اللغة: العربية
  • الصفحات: 277 صفحة
  • الناشر: ببلومنيا للنشر والتوزيع
  • ردمك: 978-9950-329-61-4
  • الزيارات: 9128
2 ratings5/5

تحميل رواية عمرة PDF

عمرة pdf من تأليف الكاتب فوزي عبده

غلاف رواية عمرة

وهنا نضع لكم الصورة الخاصة بغلاف رواية عمرة pdf من تأليف الكاتب فوزي عبده

عمرة pdf
عمرة pdf فوزي عبده

رواية عمرة pdf فوزي عبده

استيقظت باكرا وأرسلت أطفالي إلى المدرسة، ثم عدت للنوم لعلي أحظى بحلم جميل يأخذني إلى الأيام الغابرة التي كنت أمتلك فيها كل شيء، ولا أعجز عن شراء شيء

وقبل أن تغفو عيني سمعت طرقات على الباب فتجاهلتها، فأنا لا أستقبل ضيوفا في بيتي الحقير هذا، علوة على أن من يسكن حيا شعبيا وباب بيته ملصق لزقاق ضيق، فعليه أن يعتاد اصطدام المارة ببابه جيئة وذهابا، ولهو الأطفال خاصة أن لعبتهم المفضلة هي طرق الأبواب والاختباء، والأسوأ من كل هذا غزو المتسولين وازعاجهم الذي لا يتوقف ليل نهار.

لم أفهم يوما فلسفة المتسولين، ولماذا يفضلون طرق أبواب الفقراء! أليس من الأجد أن يهدروا وقتهم بزيارة قصور الأثرياء؟! فأنا لا أذكر في الماضي أن أحدهم اقترب من قصرنا.

لم أشعر بالفضول لأستكشف إن كان المزعج طفل يلهو أم متسولا سيعرض علي دعواته مقابل النقود، عدت إلى النوم لكن الطارق لم ييأس، أزعجني إصراره، ولفت انتباهي طريقته المهذبة في قرع الباب، ثلث طرقات ثم يتوقف، ويعيد الكرة مجددا بعد نصف دقيقة، فقررت أن أكشف عن هويته، وأقسمت إن كان متسولا أن أقنعه بطرق باب جارتي، وحينها سيقع في شر أعماله ولن يعود إلى هذا الزقاق مرة أخر.

لم أتسرع في فتح الباب، فربما كانت إحد الجارات تقف في الزقاق وتراقب، لذا كان علي غسل وجهي وزيارة المرآة، وسؤالها إن كان مظهري يسمح بأن يراني أحد، ولكن في هذا الحي مرآتي مكسورة، ولن تعكس إلا صورة الفقر الذي أعيشه، فتحت الباب وعلى الطرف الآخر كانت تقف شابة صغيرة في العشرينات من عمرها ترتدي ملبس تقليدية إنكليزية، وتضع على رأسها قبعة غريبة وتحمل بيدها حقيبة سفر.

ويمكنكم تحميل رواية زوجتي من الجن pdf من تأليف الكاتب فوزي عبده

معلومات عن رواية عمرة pdf

وهنا نضع لكم هذه المعلومات العامة والمهمة عن تحميل رواية عمرة pdf تأليف الكاتب فوزي عبده

كل الحقوق محفوظة لأصحابها على مكتبة جديد كتب بدف.

تحميل رواية عمرة pdf فوزي عبده

تتعرض مكتبة جديد بدف لتبليغات من أجل حذف الكثير من الكتب غير محفوظة الحقوق، بدعمكم ونشركم للموقع سيستمر عطاؤنا رغم كثرة التبليغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم