غير مصنف

تحميل رواية أحببتك أكثر مما ينبغي PDF 2020

  • العنوان: أحببتك أكثر مما ينبغي
  • المؤلف: أثير عبد الله النميشي
  • التصنيف: غير مصنف.
  • النوع: روايات عربية
  • اللغة: اللغة العربية
  • الناشر: دار الفرابي
  • الزيارات: 18
2 ratings5/5

تحميل رواية أحببتك أكثر مما ينبغي PDF أثير عبد الله النشمي

أحببتك أكثر مما ينبغي من الرروايات العربية المميزة، وهي من تأليف الكاتبة والروائية السعودية أثير عبد الله النميشي. وتحكي النميشي في روايتها عن قصة حب تبدأ فصولها في دولة كندا، فبعد أن حصلت بطلة “رواية أحببتك أكثر مما ينبغي” على منحة من إحدى جامعات المملكة العربية السعودية، سافرت والتقت بشاب يدعى عبد العزيز الذي سيكون هو محبوب البطلة، ولكن ستقلب حياة الفتاة وستقع في مجموعة من الأحداث المثيرة والشيقة تجعلها تشعر أنها أحبته أكثر مما ينبغي.

صورة غلاف كتاب أحببتك أكثر مما ينبغي أثير عبد الله النشمي pdf.

تحميل كتاب أحببتك أكثر مما ينبغي أثير عبد الله النشمي pdf
أحببتك أكثر مما ينبغي PDF أثير عبد الله النشمي

نبذة من كتاب أحببتك أكثر مما ينبغي pdf

وهنا نضع بين أيديكم هذا النص المقتطف من رواية كتاب أحببتك أكثر مما ينبغي pdf الكاتبة أثير عبد الله النشمي دائما ما كنت أخشاك لكنني لا أشعر بالأمان إلا معك، بمعيتك.. دائما ما كنت أعتقد بأنك ستكون معي، بجانبي.. حولي بأي ظرف سأمر به ومها كانت الظروف والأحوال.. أنت “رجلي” ولن يمسّني سوء بوجودك.. أبدا يا عزيز.. أبدا !.. تجرحني كثيرا لكنك لن تتخلى عني.. دائما ما تكون معي في اللحظات الصعبة.. دائما ما تحيط بي، تطوقني بحنان غريب وتبعد عني كل ما يؤذيني.ز أخبرتك مرة بأنني لا أشعر بقوتي إلا “معك” وبأنني لا أشعر بضعفي إلا “أمامك”.. أجبتي بأنك لا تشعر بضعفك إلآ “معي” ولا تشعر بقوتك إلا “أمامي” وهنا فرق، فرق كبير !..

حينما قرأت رسالتك تلك.. شعرت بأسياخ من حديد ساخن تغرس في صدري.. لا يا عزيز.. لم تفعل بي هذا ! لا قدرة لك على أن تفعل بي هذا !.. تحبني يا عزيز.. تخشى عليّ كثيرا.. فكيف تفعل بي ما فعلت؟ !
أتذكر الليلة التي قضيتها في سيارتك أمام منزلي حينما كنت مريضة، كنت أرجوك أن تعود إلى منزلك لكنك أبيت.. قلت لي حينها بأنك تجلس في أطهر بقعة في الرياض.. وبأن طهري لذيذ ودافئ !.

حينما اتصلت بك بعدما قرأت رسالتك.. كنت أرجو الله في نفسي أن تكون هيفاء مخطئة.. كنت أرجوه أن تكون رسالتك قد صادفت مكالمة والدتي وأن لا ضلع لك في الأمر..
أجبتني بقسوة: نعم ! لست من اتصل بوالدتي !
بلى ! أنت تكذب..

حذرتك يا جمانة من أن تلعبي معي.. لا قدرة لك على فعل هذا بي.. أفعل ما هو أفظع إن أردت.. كيف تقدر على أن تكون وحشا فجأة !

لأنني أحبك.. لأنك أحرقت قلبي عليك، ومثلي لا يفعل به ما فعلت.. صحت فيك من بين دموعي: أنت مريض !.. الحقد والشك يملآن قلبك ويعميان عينيك..

صرخت: اسمعي، ستعودين إلى الرياض على قدميك وبرضاك وإلا ستعودين “مسحوبة” من شعرك على الرغم منك..
عزيز أنا لن أعود.. لن تقدر على أن تعيديني.. لقد انتهيت منك، انتهيت من وحشيتك..
وأنا انتهيت منك من زمان.. من اليوم الذي فضلت عليّ فيه هيفاء وماجد، دعيهم يقدمون لك ما ينفعك !
قررت أن أضع حدا لعلاقتنا يا عزيز بعدما أغلقت الهاتف في وجهي.. قررت أن أنتهي من كل ما يربطني بك.. لم أعد أعرفك، أنت رجل لا أعرفه، لست الرجل الذي أحببت.. لا تشبه أبدا !..

اتصلت بي والدتي للتأكد من أنني رتبت أمور عودتي.. لم يكن أما مي من خيار يا عزيز سوى أن أخبرها.. أن أخبرها بكل شيء.. لم تترك لي خيارا آخر.. لم تصدقني في البداية لكنها اقتنعت بأن في الأمر لعبة بعدما نبهتها بأنك اتصلت بها وليس بوالدي أو بأحد أخوتي ! من رواية أحببتك أكثر مما ينبغي PDF مجانا تأليف أثير عبدالله النشمي الصفحة رقم: 73.

وصف رواية أحببتك أكثر مما ينبغي pdf تأليف (أثير عبد الله)

  •  العنوان: أحببتك أكثر مما ينبغي
  •  المؤلف: أثير عبد الله النميشي
  •  التصنيف: غير مصنف.
  •  النوع: روايات عربية
  •  اللغة: اللغة العربية
  •  الناشر: دار الفرابي
  •  صيغة الملف: PDF
  • حجم الملف: 2.7 ميغا بايت

تحميل المزيد من كتب PDF بأحجام خفيفة وروابط آمنة من الفيروسات التي قد تخرب أجهزتكم الإلكترونية وهذه واحدة من مزايا التحميل من موقع جديد كتب بدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقع جديد بدف يستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع