من نحن؟

عن موقع جديد كتبPDF لتحميل كتب متنوعة

موقع جديد كتب بدف Jadid pdf هو: مكتبة تحميل كتب PDF مجاناً، بمعنى أنه مكتبة إلكترونية عربية لتحميل الكتب pdf من الإنترنت (الشبكة العنكبوتية).

مميزات تحميل كتب pdf من مكتبة جديد كتب بدف

ليس لدينا أدنى شك في أن تأسيس هذه المكتبة الإليكترونية لقراءة وتحميل كتب pdf سيساهم ولو قليلا في نشر العلم والثقافة، وزرع بذور حب القراءة في نفوس الأجيال الناشئة والمتحدثين باللغة العربية ومحبيها، لذلك نسعى إلى تأسيس علاقة صادقة وحقيقية مع زوارنا تنبني على الاحترام والتعاون البناء.

وقد جاءت هذه المبادرة نتيجة كون أسعار بعض الكتب باهضة الثمن وتفوق قدرة الطلاب والمقبلين على اقتنائها، أو أن الكتب لم تعد موجودة في المكتبات أو في السوق ويتطلب إيجادها عناء كبيرا قد لا يكلل بالنجاح أحيانا، فكان لا بد من تسخير الوسائل التكنولوجية الحديثة في خدمة المعرفة وطلب العلم ونشر الثقافة لتكون مصدرا بديلا (ولو مؤقتا، فللكتاب الورقي قيمته ونشوته وطقوسه)، ومن ثمة تيسير تحميل الكتب، لكن قد يجول بخلدك السؤال التالي: ما الجديد عندكم؟ وهناك مواقع أخرى لتحميل الكتب العربية والأجنبية مجانا ؟! ونحن أيضا سنوضح لكم الفرق ونبين لكم مميزات تحميل الكتب بصيغة pdf من هذا الموقع، فنقول ـ وبالله العون والتأييدـ:

إن موقع مكتبة جديد كتب بدف يعمل جاهدا ـ ما استطاع إلى ذلك سبيلا ـ في أن ييسر لكم تحميل كتب PDF ذات حجم خفيف مع الحفاظ على جودتها العالية، كما أنه يرفع أفضل ما وجد من نسخ وطبعات الكتب الإلكترونية في أبهى حلة وأفضل طبعة، وهو قبل ذلك يضع بين أيديكم بطاقة تعريفية تضم محتوا مميزا غير منسوخ عن الكتب كما أنه يتم تحديث هذا المحتوى كلما دعت الضرورة لذلك.

يمكنك تصفح الموقع وتحميل الكتب دون أي إعلانات مزعجة أو مخلة بالأخلاق والقيم ( نستخدم إعلانات آمنة جدا، وذلك بهدف تغطية بعض المصاريف على سبيل التمثيل لا الحصر: شركة الاستضافة، الفريق التقني والمطورين، سكريبتات الموقع..إلخ)

هنا في موقع جديد كتب بدف نضع بين يديك كتب مجانية للتحميل مباشرة، يمكنكم في موقعكم هذا الذي يفخر بكم تحميل كتب مجانية بدون تسجيل وفي راحة تامة بعيدا عن الروابط الملغومة أو نوافذ منبثقة، كما أن الكتب والملفات المرفوعة آمنة جدا وخالية من الفيروسات.. يمكنك تحميل أي شيء من الموقع وتصفحه دون خوف أو قلق على جهازك.

طموحات فريق موقع جديد كتب PDF

موقع جديد كتب بدف لتنزيل كتب pdf يطمح أن يقدم للقارئ العربي أكبر مكتبة الكترونية مجانية في العالم لتحميل و قراءة الكتب المصوّرة بصيغة PDF.

نريد أن نقدم من خلال مكتبة جديد كتب pdf أفضل منصة إلكترونية لرفع وتحميل الكتب تستحق أن يزورها القارئ كلما أراد أن يبحث عن كتب PDF، فتكون له يد عون، وتكون هذه المكتبة الإلكرتونية أيضا أفضل هدية لأصدقاء ومحبي اللغة العربية والناطقين بها دارسين وطلابا وباحيثين وأكاديمين…

وإيمانا من فريق جديد كتب pdf بحق كل شخص في التعلم والمعرفة فإننا نسعى جاهدين لتوفير قسم من الموقع خاص بالكتب المسموعة والصوتية الموجهة للمكفوفين أولا ولغيرهم ممن يحب الانصات للكتب المسموعة، فمن خلال الولوج إلى القسم الخاص بالكتب المسموعة بموقع جديد كتب بدف يمكن للزائر الاستماع إلى الكتب الصوتية بجودة عالية، وفي مجالات مختلفة ومتنوعة من كتب دينية، وكتب التنمية البشرية، وكتب الأدب العربي القديم والحديث، والقصص والروايات، وقصص الأطفال، والشعر العربي.. والكثير من التصنيفات الأخرى..

ونتطلع كل يوم ليتحول موقع مكتبة جديد كتب pdf لتحميل الكتب الإلكترونية إلى صرح مؤسساتي لا يكتفي بتسهيل تحميل الكتب الالكترونية وتوفيرها؛ بل إلى المساهمة في نشر الكتب العربية محاربة للجهل ونشرا للمعرفة، فتكون بذلك مؤسسة علمية ومعرفية تحمل قضايا الأمة وتنير عقول أبنائها بسعيها الحثيث لتقديم كل ما يساعد في إيقاظ الهمم لتحريك قاطرة العلم وتحقيق ثورة معرفية ترتقي بالمجتمع والأمة، فلا خير في أمة بلا علم ولا أخلاق.

ولما كان الأمر على هذه الشاكلة، فإننا في موقع جديد كتب pdf نعمل بجد ـ ما تيسر لنا ذلك ـ على نشر ما ينفع الناس في دينهم أو دنياهم، كما نعمل ـ ما استطعنا ـ على توفير ما فيه خدمة للعقل أو تسلية للنفس في غير معصية أو استهزاء أو إثارة للنزعات العنصرية..

ونسعى أيضا من خلال مكتبة جديد كتب pdf أن نوفر فضاء للقارئ العربي يستحق إن زاره أن يأخذ بعضا من وقته في تحميل الكتب وقراءة ملخصات الكتب، ولما كان هذا رهانا كبيرا نطمح إلى تحقيقه فإننا لا ندخر جهدا في توفير ونشر محتوى حقيقي صحيح في معلوماته ـ يحترم عقول زوارنا الكرام ـ مكتوبا ما أمكن بأسلوب عربي فصيح، خاليا من الأخطاء اللغوية..

فمرحبا بكم في موقع مكتبة جديد كتب بدف لتحميل أفضل كتب pdf وتصفح محتوى عربي مميز وحصري.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

مكتبة جديد كتب بدف تستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع شكرا على تفهمكم