روايات PDF

رواية الخميائي تأليف باولو كويلو رواية بلغت شهرته الآفاق

  • العنوان: الخيميائي.
  • المؤلف: باولو كويلو
  • التصنيف: روايات PDF.
  • النوع: روايات عالمية.
  • اللغة: العربية.
  • الصفحات: 194 صفحة.
  • الناشر: شركة المطبوعات للطباعة والنشر.
  • ردمك: 978-9953-88-250-5
  • الزيارات: 13
0 ratings0/5

كتاب الخيميائى لباولو كويلو

الخميائي  باولو كويلو، رواية للمؤلف البارز باولو كويلو، تضمنت سردا شيقا لرحلة شاب يدعى سانتياغو يسعى خلف حلمه الذي يتردد عليه في منامه، وفي سعيه لتحقيقه يتعرف على معاني جديدة للحياة وينظر للحياة من منظار مختلف عما كان يألف.

الخميائي باولو كويلو، هي: الرواية الأكثر شهرة للوائي باولو كويلو في العالم، تجري أحداث هذه الرواية في مجملها حول الشاب الإسباني المدعو “سنتياغو” الذي يبذل جهده لتحقيق حلمه الذي يتكرر في منامه أكثر من مرة، وهذا الحلم الذي يتراءى له عبارة عن كنز دفن بالأهرامات الموجودة في مصر،  وخلال طريقه لتحقيق حلمه تحدث في رواية الخميائي الكثير من الأحداث المثيرة.

وقد أجمع النقاد على كون رواية الخميائي ـ لباولو كويلو من بين أفضل روائع الأدب العالمي.

وهذه هي الصورة  الخاصة بغلاف رواية الخميائي تأليف باولو كويلو:

الخميائي PDF

الخيميائي لـ باولو كويلو

رواية الخميائي تأليف لباولو كويلو تقع في ما يناهز 194 صفحة، وتعتبر من بين أكثر الروايات العالمية شهرة ومن بين الروايات الأكثر مبيعا عالميا، وقد تمت ترجمتها إلى ما يزيد عن واحد وثمانين لغة.

رواية احدى عشرة دقيقة تأليف، رواية أخرى مميزة لنفس الكاتب باولو كويلو.

ورواية الخيميائي، إضافة إلى ما سبق ذكره، تعتبر ثاني رواية قام بكتابتها الروائي الشهير باولو كويلو، وقد قوبلت بترحيب كبير ولقيت نجاحا كاسحا.

ملخص رواية الخميائي باولو كويلو

وقبل تحميل رواية الخميائي بصيغة إلكترونية، نقدم لكم تلخيص قصير لرواية الخيميائي عله يفتح شهية القراءة لديكم لقراءة رواية الخميائي كاملة:

الخيميائي لباولو كويلو رواية تدور أحداثها حول قصة  شاب إسباني اسمه سانتياغو من الأندلس كان يعمل راعيا،  يذكر باولو كويلو في بداية رواية الخميائي. أن هذا الراعي الشاب راوده حلم مرارا وتكرارا حتى أتعبه، فقصد عجوزا تمتهن تفسير الأحلام، عندما دخل عليها أمسكت بيديه وبدأت تؤدي طقوس صلاتها بصوت خافت، وبعد ذلك سألته أن منه أن بروي لها حلمها، أخبرها سانتياغو مباشرة عن الحلم الذي يراه في منامه، والذي يتمثل في أنه وجد نفسه في أحد المراعي الكبيرة مع قطيعه المكون من النعاج، وفجأة أمسك أحد الأطفال الذي كان يلعب مع الحيوانات بيد الراعي وأخذه نحو الأهرام الموجودة بمصر وقال له عن كنز موجود هناك…

بقيت العجوز تسمع له في صمت، وعندما انتهى أخبرته أنها ستفسر له معنى حلمه الحلم، ولكنها لن تتقاضى منه المال الآن، غير أنه عليه أن يعطيها عشر الكنز عندما يعثر عليه، وبعدما وعدها بفعل ذلك، فسرت له الحلم، وأخبرته أن هناك فعلا كنز موجود في مصر وأن عليه أن يذهب إليه.

يغادر سانتياغو بيت العجوز خائب الظن وحائرا، كيف لهذا الحلم الذي يراوده كثيرا أن يفسر بهذه الطريقة البسيطة فقط ! ؟، عزم على عدم تصديق الأحلام مرة أخرى، وذهب يشتري ما يسد به جوعه، وترك قطيعه وكتبه عند أحد أصدقائه.

وبينما هو جالس في أحد الساحات يقرأ أحد الكتب التي أمده بها كاهان ما، جلس فجأة رجل عجوز بجانبه وسأله قائلا: ما الذي يفعله هؤلاء الناس يا بني؟ مشيرا إلى الناس الذين يمرون أمامه، فأجابه بأنهم يعملون، متظاهرا بأنه منشغل في القراءة، لكن العجوز ألح من جديد، وطلب منه رشفة من نبيذه يروي بها عطشه، فقدم له ما يطلبه على أمل أن يتركه في حاله.

غير أن العجوز لم يصمت ولم يرحل، بل سأله مرة أخرى عن الكتاب الذي يقرأه، أعطاه الكتاب معتقدا أنه لا يفقه القراءة، بيد أن الرجل العجوز لما تفحص الكتاب قال له إن الكتاب مهم جدا رغم أنه في الوقت نفسه كتاب ممل.

اندهش الراعي من ذكاء الشيخ العجوز، ودار بينهما حديث مطول عن الكتاب.
بعد ذلك الرجل العجوز يخبر الراعي الصغير أنه بإمكانه تفسير الحلم الذي يشغل باله في حالة ما قدم له عشر القطيع، تذكر الراعي المرأة العجوز السابقة وظن أن هذا الرجل العجوز ليس إلا زوجها، فسأله: من أنت؟ فأخبره وذكر له أنه أتى ليساعده في العثور على كنزه، وفي اليوم التالي: جاء الراعي ومعه بعض الخراف، وقدمها للعجوز وطلب منه أن يفسر له ذلك الحلم، ففعل وأرشده إلى الطريق الصحيح، وقدم له مجموعة من الأمور التي ستساعده في العثور على مكان الكنز واستخراجه.

فيا ترى كيف ستكون رحلة الراعي إلى مصر؟ وما هي نوع المغامرات التي سيخوضها، وهل فعلا هناك كنز؟ أم أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد أضغاث أحلام؟ وكيف هو شكل هذا الكنز إذا كان موجودا فعلا؟ وما مصير تلك الفتاة الجميلة التي سحر جمالها الراعي الصغير؟

ويمكنكم أيضا: تحميل رواية كولونيل الزْبَرْبَر PDF الحبيب السّانح
وقبل تحميل رواية الخميائي نترككم مع هذه المعلومات العامة والمهمة حول الرواية:

بيانات عن رواية الخيميائي تأليف باولو كويلو

وإليكم هذه المعلومات العامة قبل الشروع في تحميل رواية الخيميائي تأليف باولو كويلو:

  • عنوان الكتاب: الخيميائي
  •  المؤلف: باولو كويلو
  •  التصنيف: روايات عالمية.
  •  النوع: روايات PDF
  •  عدد الصفحات: 194 صفحة.
  •  الحجم: 1.48 ميجا بايت
  •  الإصدار: شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
  •  ردمك: 978-9953-88-250-5

في موقع جديد كتب بدف تجد روايات pdf للتحميل بروابط سريعة ومباشرة، كما يمكنكم تحميل روايات عالمية pdf بنسخ مميزة وروابط غير مضللة.

موقع جديد كتب بدف يحترم حقوق الطبع والنشر، إذا كنت تعتقد أن الكتاب يحترم حقوق الطبع والنشر فرجاء أخبرنا من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة وشكرا.

قراءة رواية الخيميائي لباولو

وهنا في موقع جديد كتب بدف يمكنكم تحميل وقراءة رواية الخيميائي  تأليف باولو كويلو مجانا برابط سريع ومباشر من خلا الرابط التالي:

المعذرة لقد تم حذف رابط رواي الخميائي لأن نشرها ينتهك حقوق النشر والطبع (مطالبة دور النشر بإزالتها)، من فضلك ادعم الموقع بالتعلييق ونشر رابط الموقع مع أصدقاء، تفاعلك يرفع الحظر عن الموقع ويشجعنا على إعطاء المزيد، نشكركم على تفاعلكم ونرجو لكم شهية قراءة طيبة.. جديد بدف.

نرجو لكم قراءة ممتعة لرواية الخميائي للمؤلف باولو كويلو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقع جديد بدف يستخدم منصة إعلانات آمنة من أجل تغطية موارد الاستضافة، يرجى تعطيل اضافة AdBlock للاستمرار في تصفح الموقع