كتب علمية متنوعة

تحميل كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء PDF راجي عنايت برابط مباشر

  • العنوان: 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء.
  • المؤلف: راجي عنايت.
  • التصنيف: كتب علمية متنوعة.
  • النوع: كتب علمية pdf.
  • اللغة: العربية.
  • الصفحات: .
  • الناشر: دار الشروق.
  • ردمك: بدون.
  • الزيارات: 34
0 ratings0/5

تحميل كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء PDF راجي عنايت

كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء تأليف راجي عنايت، يضمن ظواهر خارقة حيرت الناس والعلماء، والتي غالبا ما يقابلها الناس بالاستهزاء والسخرية، هذه الظواهر الغريبة تراكمت على شكل خرافات، فحاول كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء تأليف راجي عنايت أن يخوض في محاولة النبش والتحقيق في هذه الظواهر المحيرة ليقدم إجابات مقنعة.

صورة كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء PDF تأليف راجي عنايت

مقتطف من كتاب ثلاثون ظاهرة حيرت العلماء مجاناً PDF

قبل تحميل وقراءة كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء تأليف راجي عنايت pdf مجانا برابط مباشرة نقدم لكم هذا المقتطف الذي يقدم فكرة عامة عن الكتاب:

ظل العلم لزمن طويل يتجنب الاقتراب من معظم الظواهر الخارقة الغريبة التي تتكرّر في حياتنا، ومن حولنا. والعلماء الرّواد القلائل الذين حاولا التصدي لبعض هذه الظواهر، صادفوا من الهجوم والسخرية والتسفيه، ما أقنع باقي العلماء بعدم محاولة الاقتراب من ذلك التيه الحافل بالمخاطر.

وهكذا، تراكمت الخرافات حول هذه الظواهر، جيلا بعد جيل، ممّا جعل الباحث المحقّق أكثر صعوبة.. أصبح عليه أن يعثر على الحقيقة الضائعة، كالإبرة وسط أكوام القشّ..

لكن نصف القرن الماضي، شهد هجمة ضاربة من جانب أوساط البحث العلمي.. هجمة توغّلت بكل شجاعة، وبكل موضوعية علمية، في عمق أعماق هذه الظواهر.

هذه السلسلة، عزيزي القارئ، تنقل إليك أحدث ما توصّل إليه البحث العلمي حول الظواهر الخارقة والغريبة، داخلنا.. وحولنا..، لتؤكد أننا على أبواب عصر جديد من المعرفة الشاملة، وتزول التناقضات بين وسائل المعرفة البشرية المختلفة، وتلتقي فيه أقدم العقائد البدائية مع أحدث ما تتعامل معه العقول الإلكترونية.

ما كان مجرّد حواديت تردّدها النساء العجائز، وروايات يتهامس بها الناس خوفا، ويستنكرها العقلاء، أصبح اليوم علما معترف به، تخصّص له معامل البحث التجريبي، في جامعات أوربا وأمريكا والاتحاد السوفييتي.

الروايات التي كان ينظر إليها قديما على أنها خرافات، لا يليق بأي متعلّم أن يرددها، أصبحت الشغل الشاغل لعدد من العلماء المختصين في أقسام الباراسيكولوجي بالجامعات.

والباراسيكولوجي، هو الاسم العلمي الذي تنضوي تحته كلّ الظواهر الخارقة التي يمارسها العقل البشري.. التخاطر، أو انتقال الأفكار بين عقول البشر دون الاعتماد على الوسائل المعروفة، وعبر المسافات البعيدة.. الشفافية، أو قدرة العقل البشري على الرؤية عبر الزمان والمكان.. التعرّف السابق أو اللاحق، وهي قدرة العقل البشري على استحضار أحداث ماضية أو قادمة… السيكوكينيس، أو قدرة الإنسان على التأثير في الأشياء والأحياء فيها بمحض إرادته العقلية فقط..

بعض هذه القدرات ثبت وجودها بالدليل العلمي، من خلال التجارب العملية، ووفقا لأدق اشتراطات البحث العلمي، والبعض الآخر ما زال في دور التجريب والدراسة.

التخاطر، والتعرّف السابق واللاحق، وقدرة العقل البشري على التحكّم في الجسام المتحركة، كلها أصبحت من العلوم اليقينية. أمّا باقي الظواهر فمازالت تخضع للبحث العلمي. لكن الكيد أن طاقات العقل البشري الخارقة، لم تعد ضمن المسائل الغيبية التي ينكرها التفكير العلمي.. المصدر: أغرب من الخيال راجي عنايت، 30 ظاهرة خارقة حيّرت العلماء.

بيانات كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء PDF راجي عنايت

عنوان الكتاب: كتاب 30 ظاهرة خارقة حيرت العلماء.
مؤلف الكتاب: راجي عنايت.
تصنيف الكتاب: كتب علمية pdf.
حجم الكتاب: 2.5 ميغا بايت.
دار النشر: دار الشروق.
ردمك: بدون.
نوع الملف: pdf.

تحميل كتاب كتاب 30 ظاهرة أغرب من الخيال حيرت العلماء PDF راجي عنايت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق